المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي تشلسي ويونايتد في المقدّمة

حقّق كل من تشلسي ومانشستر يونايتد فوزه الثالث على التوالي، وكل من أرسنال وليستر سيتي حامل اللقب فوزه الأول هذا الموسم، بعد هزيمة وتعادل، فيما انتهت مباراة القمة بين توتنهام هوتسبرز وليفربول بالتعادل 1-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، أكرم تشلسي بقيادة المدرّب الإيطالي أنطونيو كونتي ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة 3-0 سجّلها أدين هازارد ووليان وفيكتور موزيس في الدقائق 9 و41 و89.

وهو الفوز الثالث على التوالي لتشلسي، بعد الأول على وست هام يونايتد 2-1 ، والثاني على واتفورد 2-1 ، فيما لقيَ بيرنلي خسارته الثانية، بعد الأولى أمام سوانزي سيتي 0-1 ، مقابل فوز واحد على ليفربول 2-0 .

وعلى ملعب «كينغستون كومنينيكيشن»، أنقذ الدولي ماركوس راشفورد فريقه مانشستر يونايتد من الوقوع في فخّ التعادل السلبي مع مضيفه هال سيتي، حيث سجّل هدف الفوز في الدقيقة 90 + 3 لتنتهي المباراة لمصلحة يونايتد 1-0 .

وهذا الفوز هو الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد الذي يقوده المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد الأول على بورنموث 3-1 ، والثاني على ساوثمبتون 2-0 ، في حين لقيَ هال سيتي خسارته الأولى، بعد انتصارين متتاليين على ليستر سيتي 2-1 ، وسوانزي سيتي 2-1 .

وعلى ملعب «فيكارج رود»، استعاد أرسنال توازنه، وفاز على مضيفه واتفورد بنتيجة 3-1 . وسجّل سانتي كازورلا وألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل أهداف أرسنال في الدقائق 9 من ضربة جزاء و40 و45، وروبرتو بيريرا هدف واتفورد في الدقيقة 57.

وهو الفوز الأول لأرسنال، بعد خسارته أمام ليفربول 3-4 في المرحلة الأولى، وتعادله مع ليستر سيتي 0-0 في المرحلة الثانية، فيما لقيَ واتفورد خسارته الثانية، بعد الأولى أمام تشلسي 1-2 ، مقابل تعادل وحيد مع ساوثمبتون 1-1 .

وعلى ملعب «كينغ باور ستاديوم»، حقّق ليستر سيتي حامل اللقب فوزه الأول هذا الموسم، وكان على حساب ضيفه سوانزي سيتي 2-1 . وسجّل جيمي فاردي وويس مورغان هدفي ليستر سيتي في الدقيقتين 32 و53، وليروي فير هدف سوانزي سيتي في الدقيقة 81.

وعلى ملعب «وايت هارت لين»، تقاسم توتنهام هوتسبرز وليفربول شوطي المباراة، فتقدّم ليفربول 1-0 في الشوط الاول بهدف جيمس ميلنر من ضربة جزاء في الدقيقة 43، ثمّ أدرك توتنهام التعادل في الشوط الثاني بهدف داني روز في الدقيقة 72. وهو التعادل الأول لليفربول، مقابل فوز واحد على أرسنال 4-3 ، وخسارة وحيدة أمام بيرنلي 0-2 ، فيما حقّق توتنهام تعادله الثاني، بعد الأول مع إيفرتون 1-1 . وأمس الأحد تعادل وست بروم مع ميدلسبره بنتيجة 0 ـ 0 .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى