سبونغ بوب وميكي ماوس والأصدقاء في كوميديا سوداء

التقطت كاميرا، واقعةً من صميم الكوميديا السوداء، بعدما تحوّل عراكٌ إلى مسرحية هزلية، جرت فصولها في أحد شوارع مدينة تشيليابينسك في جنوب روسيا.

تظهر في بداية الفيديو الذي رصدته كاميرا مثبتة في سيارة، عربة نقل صغيرة يستوقف سائقها الحافلة، ثم يخرج منها ليقع تلاسنٌ بينه وبين زميله سائق الحافلة.

وفيما الحال كذلك، يظهر على الشاشة 4 من أشهر الشخصيات الكرتونية العالمية، بينها ميكي ماوس وسبونغ بوب، وقد خرجوا من الحافلة، وهاجموا الشاب من الخلف فأطاحوا به فوراً.

ربما فوجئ الشاب بأبطال أفلام الرسوم المتحركة يهاجمونه، وربما ظنّ للوهلة الأولى أنّ هذه الشخصيات ليست وهمية، وليست لطيفة دوماً كما يبدو على الشاشة.

لكن الشاب الذي كان يتلقى اللكمات والركلات من ميكي ماوس وسبونغ بوب، تمكنّ من تسديد ضربة بقبضته للونتيك، فأسقط القناع، ليعود الأخير ويتمكن من إعادته إلى مكانه قبل انتهاء المعركة غير المتكافئة.

عنوان الفيديو: سبونغ بوب وميكي ماوس والأصدقاء يلقنون شاباً درساً لن ينساه المشاهدون

لمشاهدة الفيديو الذهاب إلى الرابط التالي:

http://arabic.rt.com/news/756858

صداقة غريبة بين كلب وسلحفاة

رفع ناشط تسجيل فيديو يظهر تواصلاً فريداً من نوعه بين كلب وسلحفاة، إذ اعتلى الكلب ظهر السلحفاة وراح الأخير يسير به وكأن الكلب في مهمة خاصة أو في جولة تفقدية.

بدت السلحفاة غير مكترثة البتة بصديقها الذي قرّر أن يتخذ منها عربة لنزهة قصيرة، وكأنه في يوم عطلة في مدينة ملاهي، أو ربما قرّر استعراض قدرته على الاحتفاظ بتوازنه بمساعدة أحد أبطأ الحيوانات على وجه الأرض.

ولم يبدُ على السلحفاة استياءً من الكلب، فراحت تسير به، حتى أنّ وزنه لم يؤثر في سرعتها التي لم تتغيّر وبقيت بطيئة كما هي.

والسؤال الذي يطرح نفسه: «متى يتبادل الصديقان الأدوار كي يتسنّى للسلحفاة الركوب على ظهر الكلب؟ وإن حصل ذلك، فهل تتمتع بمهاراته في الحفاظ على توازنها؟

عنوان الفيديو: صداقة غريبة تجمع بين كلب وسلحفاة

لمشاهدة الفيديو الذهاب إلى الرابط التالي:

http://arabic.rt.com/news/756830

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى