حمدان التقى وفد جبهة التحرير ونوّه بالوعي الفلسطيني في منع استغلال المخيمات

دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان، «كل القوى الفلسطينية إلى المزيد من اللحمة والتنسيق والعمل الميداني الواحد المشترك».

وخلال استقباله عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة على رأس وفد، حيث تمّ البحث في آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية، دعا حمدان «كل القوى الفلسطينية إلى المزيد من اللحمة والتنسيق والعمل الميداني الواحد المشترك من أجل توجيه الضربات القاسمة إلى العدو اليهودي التلمودي».

ونوّه بـ«وعي الفلسطينيين في منع استغلال مخيمات الشتات في لبنان من أجل تهديد الأمن والاستقرار لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يسهل استغلال الغرائز المذهبية والطائفية من أجل تنفيذ مشاريع اليهود والأميركيين على أرضنا العربية»، داعياً «الحكومة اللبنانية وكل الأجهزة الأمنية إلى التعامل مع الفلسطينيين بمستوى هذا الوعي الذي شاهدناه».

الجمعة

وشدد الجمعة، من جهته، على أهمية «تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واستثمار الإنجاز الذي تحقق خصوصاً بعد العدوان «الإسرائيلي» الغاشم على قطاع غزة والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني»، منوهاً «بمواقف لبنان الرسمي والشعبي ومقاومته بوقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى