مباراة «ماجيك فوتسال» غداً السبت في البيال

تحتضن العاصمة اللبنانيّة بيروت غداً حدثاً رياضياً دولياً كبيراً يتمثّل بمباراة «ماجيك فوتسال» في لعبة كرة الصالات، وهي الأولى على هذا المستوى في شرق المتوسط. ستُقام المباراة في «البيال» عند الساعة الخامسة والنصف وتحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وبذلك ستكون بيروت عاصمة الفوتسال في القارّة الآسيوية والعالم ليوم واحد، فالطرف الأول من المباراة يضمّ 6 نجوم دوليّين برزوا في عالم كرة القدم والفوتسال، وهو يتألّف من قائد منتخب إيطاليا ونادي آ سي ميلان الإيطالي السابق باولو مالديني، وأفضل لاعب في تاريخ الفوتسال البرازيلي فالكاو والويلزي راين غيغز لاعب منتخب ويلز السابق و«أيقونة» نادي مانشستر يونايتد الشهير، والإيراني فاهيد شمساي أحد أبرز اللاعبين في القارّة الآسيوية والعالم وحارس المرمى الصربي زوران راكيسيفيتش والهولندي نبيل أكعزون.

وسيتواجه نجوم العالم مع فريق «بنك بيروت»، الذي دخل بقوّة إلى عالم الفوتسال في فترة وجيزة وحقّق إنجازات كثيرة وأحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الأولى في عامَي 2014 و2015، وكأس لبنان عامَي 2015 و2016، وكأس السوبر في العام 2015، والمركز الخامس في بطولة آسيا في العام 2015.

وسيسعى الفريق اللبناني إلى إظهار الوجه المشرق للعبة الفوتسال في لبنان، والتي نمت بشكل كبير في السنوات الأخيرة عبر تحقيق نتيجة جديدة أمام «فريق النجوم» أمام الجمهور اللبناني.

وأنجز المنظّمون كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية لإنجاح «المباراة الحدث»، بدءاً من عملية دخول الجماهير إلى الملعب المستحدث، والذي يملك المواصفات الدولية الخاصة بلعبة الفوتسال، إلى أدقّ التفاصيل في المهرجان الرياضي والسياحي الكبير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى