جهاد أيوب مكرَّماً في الزرارية

برعاية الحركة الثقافية في لبنان، ومركز سعيد أسعد فخري للتنمية الثقافية، ومنتدى الرسم اللبناني، وضمن مهرجان «لبنان بعيون الفنّان»، وبحضور رئيس بلدية الزرارية الدكتور عدنان جزيني، ورئيسة المركز الكاتبة والفنانة خيرات الزين، ورئيس المنتدى سامي نور، ووجوه فنية واجتماعية فاعلة، كُرّم الزميل الكاتب والناقد جهاد أيوب على جهوده النقدية والإعلامية والتشكيلية.

وقد تحدّث رئيس البلدية بكلمة موجزة عن أهمية الفنّ والثقافة، ودورهما في ترسيخ حضارة المجتمع. منوّهاً بدور المُحتَفى به، ومشيراً إلى أهمية تكريم المبدعين في حياتهم، لا بعد رحيلهم عنّا.

من جانبه، شكر الزميل جهاد أيوب القائمين على إدارة المهرجان لمبادرتهم الجميلة، طالباً أن تتّسع دائرة التكريم لتطاول شخصيات فنية وأدبية وفكرية، ولتغطّي مساحة الوطن.

كما قُدّمت في الحفل التكريميّ وصلة موسيقية تخلّلها غناء من المطرب شوقي عواضة، ثم كان افتتاح معرض تشكيليّ في مركز الحركة الثقافية في البلدة، متضمّناً نتاج الفنانين المشاركين في المهرجان. حيث قدّم لهم رئيس البلدية والمحتفى به شهادات تقدير خاصة. وتميّزت اللوحات بالألوان الفرحة، والرسومات الخاصة بالطبيعة اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى