مراد عرض والنجاري الأوضاع في المنطقة

استقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد في دارته في تلّة الخياط، سفير مصر نزيه النجاري، وتمّ البحث في المستجدّات على الساحة اللبنانيّة والعربيّة.

وأوضح بيان للحزب، أنّ السفير المصري وضع مراد بصورة ما تقوم به مصر اتجاه الأحداث الجارية في المنطقة العربية عبر طرح حلول سياسيّة توقف النزيف الذي يسيل من الجسد العربي، ووضع الوزير مراد بنتائج المؤتمر الأخير للأزهرالشريف وأهميّته وأهميّة التنسيق الوطني على قاعدة المواطنة.

وعلى الأثر، قال السفير المصري: «هي زيارة لاستئناف التواصل مع الوزير مراد، وهو شخصيّة سياسيّة من الشخصيّات الدائمة التواصل مع مصر، ونتمنّى أن يكون اللقاء والتواصل من أجل الخير والمصلحة بين لبنان ومصر».

من جهته، قال مراد «كما تفضّل سعادة السفير، إنّ علاقتنا تاريخيّة، ونحن نؤكّد أنّ هذا المنزل هو أحد المنازل المصرية، ونؤمن بأنّ مصر هي قائدة الأمّة ونتطلّع إلى مزيد من العمل لمحاولة معالجة الأزمات التي تعانيها الأمّة، فما تقوم به مصر من دور اليوم لمحاولة جمع كلّ الأطراف يصبّ في مصلحة دورها الجامع، ونثمّن لها موقفها من الأحداث في سورية وما تقوم به في اليمن وليبيا وكلّ الدول العربيّة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى