حيدر: رعايتنا أبويّة للأندية واللعبة بألف خير

كرّم مكتب الشباب والرياضة في حركة «أمل» – إقليم جبل عامل «نادي الإصلاح الرياضي – البرج الشمالي»، بمناسبة صعوده إلى الدرجة الأولى في كرة القدم باحتفال حاشد أقيم في مطعم تروبيكانا، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في الحركة مصطفى حمدان، مسؤول الإقليم علي إسماعيل على رأس وفد من قيادة الإقليم، بالإضافة إلى رئيس نادي التضامن صور الأسبق شريف وهبي ورؤساء جمعيات وأندية رياضية ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وفاعليات.

بعد النشيد الوطني ونشيد حركة «أمل»، تحدّث رئيس اتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم حسين عواضة بِاسم نادي الإصلاح، شاكراً لـ»حركة أمل» هذه الالتفاتة الكريمة».

بدوره، ألقى حيدر كلمة، فهنّأ «نادي الإصلاح على هذا الإنجاز الرياضي، والذي جاء ثمرة لجهود ومساع كبيرة بذلها جميع أعضاء النادي»، مؤكّداً «التزام الاتحاد اللبناني لكرة القدم رعايته الأبويّة لجميع الأندية، وسعيه لحلّ جميع العوائق وتذليل العقبات التي يمكن أن تعترض الأندية»، متوقّفاً عند «الإنجاز الذي حقّقه أخيراً منتخب لبنان الوطني بفوزه على منتخب هونغ كونغ».

وقال: «تناقل العديد من وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة أخبار عن كرة القدم في لبنان، وتمّ تصوير الواقع وكأنّ هناك أزمة في هذه اللعبة، وفي هذا الصدد أودّ أن أوضّح بأنّ اللعبة ليست في أزمة، وأنّها تُدار بكلّ شفافية ونزاهة من قِبل الاتحاد، وجميع الأندية لا سيّما المعترضة منها، حريصة على سمعة وصورة لعبة كرة القدم في لبنان ولا أحد يريد تشويه هذه الصورة، والتعاون بين الاتحاد والأندية أسفر مؤخّراً عن مقرّرات تفيد اللعبة وتريح الأندية». ليختم شاكراً مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل على هذه المبادرة والالتفاتة الكريمة.

وألقى إسماعيل كلمة حركة «أمل»، فأشار إلى أنّ «كرة القدم اللعبة الشعبيّة والتي كانت حكراً على أندية محدّدة باتت لعبة لجميع الأندية في جميع المحافظات بفضل المبادرات والمساعي التي حضنت الطاقات في القرى، ورعتها حتى أصبحت مفتوحة ومتاحة للجميع، مؤكّداً احتضان مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل لجميع الأندية للوصول إلى مبتغاها ومن أجل تعزيز ودعم هذه اللعبة الشعبية». وهنّأ إسماعيل «نادي الإصلاح لتأهّله إلى مصاف أندية الدرجة الأولى»، آملاً «الاستمرار بهذا الجهد المميّز من قِبل اللاعبين والإداريّين والفنيّين في النادي. واختتم الاحتفال بتسليم الدروع التقديريّة لكلّ من حيدر وإدارة «نادي الإصلاح» – برج الشمالي.

عقد شراكة بين الاتحاد وكابيللي سبورت

وفي خطوة تصبّ في خانة دعم المنتخب الوطني، وقّع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ممثّلاً بشخص رئيسه السيّد هاشم حيدر عقد شراكة مع شركة «كابيلي سبورت»، ممثّلة برئيس مجلس إدارتها السيد جورج الرتس، وتضمّن العقد تجهيز كافة المنتخبات التابعة للاتحاد من مختلف الفئات بالألبسة والمعدّات لمدّة خمس سنوات على أن تملك الشركة حصرية إلباس المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى