خبر وصورة

تداول الرئيس نجيب ميقاتي مع الوزير السابق فيصل كرامي في مركز «جمعية العزم والسعادة الاجتماعية» في منطقة باب الرمل بطرابلس، في حضور الدكتور خلدون الشريف، في عدد من القضايا الشمالية والوطنية.

عرض وزير الإعلام ملحم الرياشي مع مستشار رئيس الجمهورية للتعاون الدولي الوزير السابق الياس بوصعب، مع وفد من القناصل في وزارة الخارجية، في مؤتمر الطاقة الاغترابية، ودور الإعلام في تعزيز أواصر العلاقة بين الاغتراب والوطن الأم.

بحث قائد الجيش العماد جوزف عون في مكتبه باليرزة، مع قائد العمليات الخاصة الأميركية الجنرال توماس ريمون على رأس وفد مرافق، بحضور السفيرة الأميركية إليزابيت ريتشارد، علاقات التعاون بين جيشي البلدين، خصوصاً في مجال تدريب الوحدات الخاصة وتجهيزها. ثم استقبل القائم بأعمال السفارة الهولندية في لبنان موروتس هان شابفل، يرافقه الملحق العسكري المقدّم مزجر جان – ويلم، وقد توجّه العماد عون بالشكر إلى السلطات الهولندية على المساعدات التي تقدّمها إلى الجيش اللبناني، وآخرها تسلّمه يوم أمس عدداً من آليات الإسعاف المجهزة.

كما التقى محافظ بعلبك – الهرمل الدكتور بشير خضر ورئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، ثم رئيس بلدية العيشية بشارة نصر، يرافقه وفد من البلدة.

التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في مكتبه في ثكنة المقر العام، قائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد أحمد الحجار، السفير البريطاني هيوغو شورتر، في زيارة جرى خلالها البحث في المراحل التي قطعتها مذكرة التفاهم الموقعة بين قوى الأمن الداخلي والسفارة البريطانية، والخطوات المستقبلية لتعزيز سبل التعاون».

واستقبل عثمان، رئيس مؤسسة «لابورا» الأب طوني خضرا والعميد المتقاعد جورج لطوف، في زيارة جرى خلالها البحث في تطوير سبل التعاون بين الطرفين. كما التقى، النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود، في زيارة جرى خلالها التداول بالشؤون الأمنية والقضائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى