رئيس الأنصار يفاوض جمال طه لقيادة الفريق

كشف رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، عن اتصاله بجمال طه مدرب شباب الساحل وطلبه منه تدريب الفريق في الموسم الجديد، لكن الأخير أجاب بأنه ينتظر ما ستسفر عنه تطورات أزمة الساحل، الذي عاد وشارك لاحقاً في الدوري اللبناني بعد تأمين انتقال عدد من اللاعبين إلى صفوفه ومعالجة أزمته بشكلٍ موقت لحين تشكيله لجنة إدارية جديدة.

وقال بدر في تصريح أنه كان يسعى إلى تشكيل ثنائي يشرف على الأنصار مؤلف من بيسيتش وطه ليتعاونا في مهمة تدريب الفريق هw ذا الموسم، مؤكداً في الوقت عينه ثقته بالمدرب الصربي الذي قال بأنه يملك إمكانات عالية وتكتيكات ستقود الأنصار إلى نتائج إيجابية، وإن تأخر ظهورها.

وكشف بدر عن أنه كان يسعى إلى إعادة بلال فراج إلى موقعه السابق كمدير للنادي منذ فترة طويلة، لكنه لم يقدم على هذه الخطوة كي لا تفسر بأنها كيدية تجاه الإدارة السابقة، التي كان يترأسها كريم دياب.

الاتحاد اللبناني يوقف بواب 6 أشهر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد اللبناني لكرة القدم إيقاف أمين سر نادي التضامن صور سمير بواب 6 أشهر عن العمل الإداري ومنعه من دخول الأماكن المخصصة للجهاز الإداري والفني المرافق والمنصة الرئيسية، بداعي شتمه الحكام في مباراة فريقه مع «النبي شيت» والتي أسفرت عن فوز الأخير 2 1 أمس ضمن الأسبوع الأول من الدوري.

وأحالت اللجنة تقرير مباراة النبي شيت مع التضامن صور إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد لاتخاذ القرار المناسب في شأن المصور، الذي طرد من الملعب بداعي شتمه الحكم.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب الشباب الغازية حسين نصر الله 3 مباريات رسمية، لضربه لاعباً منافساً.

وأذاعت اللجنة برنامج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري على الشكل التالي: الجمعة 3 تشرين الأول: الأنصار الأخاء بيروت البلدي ، العهد الساحل العهد ، السبت 4 منه: الصفاء الراسينغ صيدا ، الغازية – السلام كفر جوز ، الأحد 5 منه: التضامن صور النجمة صور ، النبي شيت طرابلس برج حمود .

الصفاء يوافق على رحيل الصمد إلى صحم العماني

توصل نادي الصفاء إلى اتفاق مع نظيره صحم العماني من أجل انتقال حارسه الدولي السابق زياد الصمد إلى صحم لمدة موسم واحد.

وأنهى الصفاء أمس الإجراءات كافة المتعلقة بالصفقة، على أن يلتحق الصمد بفريقه الجديد اليوم، وعلم أن قيمة الصفقة بلغت 45 ألف دولار.

وبانتقال الصمد ستكون مهمة حراسة مرمى الصفاء في عهدة الحارس الشاب مهدي خليل الذي تألق بشكل لافت منذ بداية مباراة فريقه مع النجمة والتي انتهت بفوز الصفاء على حامل اللقب بهدف نظيف لإبراهيم بحسون في الأسبوع الأول من الدوري.

ويسعى النجمة إلى تحقيق نتائج طيبة في الدوري اللبناني خلال الموسم الحالي الذي يشهد منافسة كبيرة بين كبار الأندية في لبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى