استقبل رئيس الحكومة تمام سلام في السراي الحكومية سفيرة الاتحاد الاوروبي انجلينا ايخهورست وعرض معها الأوضاع العامة. ثم التقى سلام عضو كتلة «القوات» النائب جورج عدوان. عرض الرئيس إميل لحود، في دارته في اليرزة، الأوضاع العامة مع النائب السابق فيصل الداود الذي أشار إلى «أنّنا في لبنان نمر في مرحلة دقيقة جداً وخطيرة»، معتبراً أنّ «الجيش هو من المسلمات الأساسية وعلى الشعب أن يكون صفاً واحداً يلتقي حول هدف مشترك وهو دعم الجيش لتجاوز هذه المرحلة الخطيرة التي يمر فيها لبنان». استقبل رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون في دارته في الرابية أمس، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن الذي أشار إلى أنّ اللقاء مع عون «تناول الأوضاع الداخلية المتأزمة على خلفية خطف العسكريين». وقال: «رأى دولته أنّ المساعي الرسمية المبذولة على هذا الصعيد يمكن أن تتفعل بوتيرة أشد لئلا يبقى الأهالي والمواطنون رهائن ابتزاز لهؤلاء الإرهابيين مع تشديد قبضة الجيش من حولهم، لأنّ التراخي في هذه المسألة تؤثر سلباً على الأمن مستقبلاً».

نشاطات سياسية

استقبل رئيس الحكومة تمام سلام في السراي الحكومية سفيرة الاتحاد الاوروبي انجلينا ايخهورست وعرض معها الأوضاع العامة. ثم التقى سلام عضو كتلة «القوات» النائب جورج عدوان.

عرض الرئيس إميل لحود، في دارته في اليرزة، الأوضاع العامة مع النائب السابق فيصل الداود الذي أشار إلى «أنّنا في لبنان نمر في مرحلة دقيقة جداً وخطيرة»، معتبراً أنّ «الجيش هو من المسلمات الأساسية وعلى الشعب أن يكون صفاً واحداً يلتقي حول هدف مشترك وهو دعم الجيش لتجاوز هذه المرحلة الخطيرة التي يمر فيها لبنان».

استقبل رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون في دارته في الرابية أمس، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن الذي أشار إلى أنّ اللقاء مع عون «تناول الأوضاع الداخلية المتأزمة على خلفية خطف العسكريين». وقال: «رأى دولته أنّ المساعي الرسمية المبذولة على هذا الصعيد يمكن أن تتفعل بوتيرة أشد لئلا يبقى الأهالي والمواطنون رهائن ابتزاز لهؤلاء الإرهابيين مع تشديد قبضة الجيش من حولهم، لأنّ التراخي في هذه المسألة تؤثر سلباً على الأمن مستقبلاً».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى