موجز

استقبل وزير الزراعة غازي زعيتر الأمين العام لـ«الهيئة العامة لمصائد الأسماك في البحر المتوسط والبحر الأسود» التابع لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتجدة «فاو» عبد الله سرور وبحث معه عدداً من الملفات ذات الاهتمام المشترك والمشاريع التي يتم تنفيذها الآن بالتعاون مع وزارة الزراعة.

وتطرق زعيتر مع خبير مغربي من «فاو» في مجال المكافحة والوقاية من ذبابة الفاكهة إلى «الجدوى الاقتصادية لمشروع المكافحة والوقاية من ذبابة الفاكهة الذي ينفذ بالتعاون بين وزارة الزراعة والمنظمة.

التقى وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس وزير الداخلية نهاد المشنوق وتناولا الأوضاع والمستجدات على الساحة اللبنانية.

وبحث فنيانوس مع كلّ من الوزير السابق وائل أبو فاعور والوزير السابق ناجي البستاني والنائب أنطوان زهرا شؤوناً إنمائية.

وتابع الوزير فنيانوس مع رئيس مصلحة سلامة الطيران الدكتور عمر قدوحة المهمة التي ستقوم بها منظمة الطيران الدولي الأمم المتحدة إلى لبنان خلال شهر تشرين الاول المقبل، وذلك ضمن برنامج التدقيق العالمي على الدول الأعضاء في المنظمة، للتدقيق في الإنجازات التي قامت بها الدولة اللبنانية في مطار بيروت الدولي.

أقرت لجنة المال والموازنة، خلال جلسة عقدتها أمس برئاسة النائب إبراهيم كنعان، موازنة وزارة الطاقة وعلقت البند المتعلق بمساهمة الوزارة بمركز الطاقة المتجدّدة وقيمتها 6 مليارات طالبة التفاصيل المتعلقة بعمله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق