برشلونة يستأنف عقوبة حرمانه من التعاقد أمام المحكمة الرياضية

يعتزم نادي برشلونة في غضون الأيام المقبلة استئناف العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحرمانه من التعاقد مع لاعبين حتى كانون الثاني 2016، لمخالفة قواعد ضم لاعبين قصر.

وقال نائب المسؤول الإعلامي والمتحدث باسم النادي مانيل أرويو، في مؤتمر صحافي أول من أمس، إن المستشارين القانونيين للنادي يعملون حالياً على إعداد استئناف لتقديمه أمام محكمة التحكيم الرياضي وتحسين الموقف القانوني للنادي في قضية انتقال نيمار إلى النادي الكتالوني.

وأوضح أرويو أن المستشارين القانونيين قاموا بدراسة حيثيات قرار الفيفا، و»نعمل حالياً لإرسال الاستئناف خلال الأيام الـ20 المقبلة. نرى أن النادي لديه هامش لتحسين وضعه»، في وقت أقر بوجود «بعض التفاصيل» في أكاديمية «لا ماسيا» كان من الأفضل إدارتها بشكل آخر.

وخلال الاجتماع الاعتيادي الذي عقد، بحثت إدارة النادي الكتالوني وضعه في قضية نيمار، بعد أن أدلى الرئيس السابق ساندرو روسيل والمدير العام أنطوني روسيتش بإفادتهما أمام قاضي المحكمة الوطنية بابلو روز.

وأبدى أرويو تفاؤله بهذا الشأن، مؤكداً أن القضية كانت تستدعي أن تقوم محكمة إدارية بالنظر فيها.

وأضاف: «نحن في قضية تأويل، والشكوك التي ربما تكون قائمة بدأت تتلاشى، وبدا هذا في عدم توجيه تهم لجوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي وخابيير فاوس نائبه . إنه موضوع معقد، ولكن نعتقد أنه لا يزال هناك هامش كي تنظر محكمة إدارية في القضية».

وأكد أن النادي رصد ثمانية ملايين دولار في موازنة 2015 حال كان الحكم سلبياً بالنسبة له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى