«المرابطون» و«رابطة الشغيلة»: تأكيد التحالف على أساس الثوابت الوطنية

زار أمين الهيئة القيادية لـ «حركة الناصريين المستقلين – المرابطون» العميد مصطفى حمدان، على رأس وفد من الحركة ضمّ كلاً من محمد قليلات ومرشح «المرابطون» في بيروت الدكتور يوسف الطبش، الأمين العام لرابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب، بحضور أعضاء القيادة غالب قنديل، حسن حردان وجودي عمار، وجرى خلال اللقاء التداول في الاستحقاق الانتخابي والتنسيق المشترك في الانتخابات النيابية.

وأكد الجانبان في بيان التحالف «خوض الانتخابات النيابية، على أساس التزام الثوابت الوطنية والقومية المقاومة والاقتصادية الاجتماعية التي تحقق التنمية والعدالة الاجتماعية».

وشدّدا على «أن معركة الانتخابات هي معركة تحرير لبنان من الوصاية الأجنبية عبر المجيء بأغلبية نيابية تلتزم الخط العربي المقاوم وتصون وحدة لبنان وسيادته بعيداً من التدخلات الأميركية الغربية».

وأكد الخطيب دعم الطبش «انطلاقاً من الثوابت الوطنية والعروبية المقاومة التي يجسّدها في إطار لائحة صوت الناس، التي تضمّه مع مرشحي حركة الشعب».

من جهة أخرى، نظّم لقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية جلسة حوارية مع المرشح الطبش، بحضور رئيس اللقاء الشيخ عبد الله جبري، وذلك في المركز الرئيسي لـ «حركة الأمة» – بيروت.

وألقى الشيخ وليد العمري كلمة ترحيبية باسم اللقاء، أكد فيها «أن بيروت تحتاج إلى الكثير من الجدّ والعمل، وإلى المزيد من الإنماء والاهتمام بقضايا أهلها».

وأثنى جبري على الدكتور الطبش «المرابط الناصري، الملتزم بثوابت فكره القومي والمناضل البيروتي الأصيل، ابن هذه المدينة العريقة التي قدّمت الشهداء دفاعاً عن وحدة لبنان».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى