أرسلان: مَن لا يشعر مع ألم الناس لا يكون منهم مهما كبرت مناصبه

رأى رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني الوزير طلال أرسلان في تغريدة على «توتير»، أن «بعض الذين يدّعون المحافظة على حقوق ومصالح الناس يتعاملون مع الناس وكأنهم ملكية خاصة يبتزونهم بمعيشتهم ووظائفهم ولقمة عيشهم تحت شعارات فارغة وكاذبة لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة، صفاتهم الكذب والنفاق والغش حتى أصبحوا مكشوفين بهذه الصفات لدى القريبين والبعيدين منهم».

أضاف «من المضحك أن يزعلوا عندما تقول عنهم أو بالأحرى عنه نائب الصدفة، لأن مَن لا يشعر مع ألم ووجع الناس لا يمكن أن يكون من الناس مهما كبّرته المناصب فهو يصغِّرها بسلوكه المشين والمشكوك في صدقيته وحتى في ولائه».

وتساءل «كيف لأيٍّ كان وإن كانت له ذرة من الضمير والوجدان الإنساني أن يسعى ويعمل على وقف تعويضات مستحقة للناس من أكثر من عشرين سنة، من خلال وقف تعويضات الجبل في ملف المهجّرين؟ كيف لهذا أن يكون مؤتمناً على كرامة الناس وعيشهم الكريم؟».

وقال «عسى ألا يُضطرنا ويدفعنا بفعله هذا إلى نشر كل ما هو بأيدينا من مستندات تطال كل بيت وكل قرية بالأرقام، وكيف يتمّ التعامل مع مستحقاتهم وتعطيلها وكشف مَن يعطِّل التعويض لكل الناس من دون استثناء. سأكتفي بهذا الآن علهم يعودون إلى رشدهم ويصدقون مع ولي نعمتهم بالحقائق وليس بالأكاذيب والأضاليل».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى