شاهين: الغاية من المعرض التشجيع على القيام بمبادرة على كلّ المستويات

احتفلت منفذية ريف دمشق بعيدي الأمّ والمعلم بطريقة استثنائية حيث قامت بتنظيم معرض للتسوّق في مقرّ الأنشطة التابعة لها، وتميّزت المعروضات بالتنوّع، حيث ضمّ المعرض المنتجات الصناعية والكونسروة والألبسة والأدوات المنزلية ومواد التنظيف والقرطاسية، بالإضافة إلى الأشغال اليدوية التي تشير إلى حجم الاحترافية والإبداع في الابتكار الذي يتميّز به أبناء سورية وينسحب ذلك على التحف الفنية والمنحوتات المتقنة.

ولم تغِب عن المعرض حتمية الإشارة إلى المحطات النضالية والشهداء القوميين من خلال التذكير بمجزرة حلبا، على سبيل المثال لا الحصر، حيث تمّ رفع صور شهداء هذه المجزرة التي هي مجزرة ضدّ الإنسانية بالدرجة الأولى وضدّ الفكر الحرّ والمقاوم.

وبدا الإقبال على المعرض كثيفاً بشكل ملحوظ وكان التفاعل مع الحدث لافتاً من قبل الحضور سواء من القوميين أو باقي المواطنين. وشارك في المعرض عدد من التجار والمنتجين.

وأوضح منفذ عام ريف دمشق جهاد شاهين أنّ الغاية من إقامة المعرض، هو التشجيع على القيام بمبادرات ليس لتسويق المنتجات وحسب، بل على كلّ المستويات، وأنّ الإقبال الكثيف على هذا المعرض طيلة فترة إقامته على مدى أربعة أيام، يظهر الحاجة إلى هذه المبادرات.

وأكد شاهين أننا أردنا أن يكون المعرض هادفاً، وقد أردنا من وراء التذكير بمجزرة حلبا الوحشية التي استشهد فيها رفقاء قوميون اجتماعيون، أن نلفت الانتباه إلى أنّ الإرهاب الذي يرتكب الجرائم بحق أبناء شعبنا في الشام، هو نفسه الذي ارتكب مجزرة حلبا قبل عقد من الزمن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى