إطلاق تصوير الجزء الثاني من «سنة أولى زواج»

أقامت أسرة مسلسل «سنة أولى زواج» مؤتمراً صحافياً للتعريف بالجزء الثاني من العمل الذي سينطلق تصويره قريباً وهو من كتابة أحمد سلامة وبشرى عباس وإخراج يمان إبراهيم وإنتاج شركة «لاند مارك للإنتاج الفنّي» وبطولة عدد من الفنانين السوريين.

ويتناول «سنة أولى زواج» حكاية زوجين شابين في بداية علاقتهما الزوجية حيث يتعرضان لعدد من المواقف وتنشب بينهما خلافات بإطار كوميدي.

وأوضح مخرج المسلسل خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في «مطعم المشرقة» في «نادي الشرق» أن النجاح الذي حقّقه العمل لدى عرضه في رمضان الفائت ومطالبات الجمهور بتصوير جزء جديد كان دافعاً لفريق العمل لإنتاج مسلسل آخر يحمل عنوان «سنة ثانية زواج»، مبيناً أنه تم الاستعانة بكتاب جدد للمسلسل لأن كاتب الجزء الأول اعتبر أن حكاية العمل انتهت حيث قام الكاتبان سلامة وعباس بوضع خطوط وإضافةً شخصيات جديدة ضمن سياق البساطة نفسه الذي أحبه الجمهور.

الفنانة دانا جبر التي تلعب شخصية «رولا» اعتبرت أن تنفيذ جزء ثان من العمل يشكّل مسؤولية للفريق المنفّذ من فنانين وفنّيين في صناعة مسلسل يحقّق النجاح السابق ذاته مشيرة إلى أن العمل بحدّ ذاته مشروع جماعي يعني كل المشاركين حيث ساهم عدد من الممثلين ومنهم هي في وضع تفاصيل إضافية على النصّ.

الفنان يزن السيد الذي يلعب شخصية «قصي» أشار إلى أن نجاح أي عمل مرتبط بقربه من الناس ومخاطبته لتفاصيل حياتهم وهذا ما يراهن عليه لنجاح الجزء الجديد الذي يعتمد العفوية لسهولة الوصول إل الناس، مشيراً إلى أن المشتغلين بصناعة الدراما في سورية يسعون جاهدين لتخطّي مشكلة التسويق التي تعاني منها الدراما جراء الحصار المفروض عليها والاعتماد على قنوات بث جديدة.

تولاي هارون التي شاركت في الجزء الأول بينت أن «سنة أولى زواج» مسلسل نفّذ بروح المحبة بين فريق العمل التي ستتكرّس في الجزء الثاني بينما تحدث الفنان محمود الجمعات عن شخصية «أبو ليلى» التي يلعبها، موضحاً أنه ستضاف إليها محاور جديدة مع تقاطع مع أغلب الشخصيات المشاركة.

وأشارت الفنانة جيني أسبر إلى أنّها تشجّعت للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل لأنه وجد طريقه لقلوب الجمهور رغم بساطة فكرته حيث ستؤدي فيه شخصية جديدة ومختلفة عمّا قدّمته من أدوار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى