Latest News

أرسلان: السويداء ستبقى حصناً منيعاً وهّاب: لتحرّك الجميع إلى الجبهة الشرقية

علّق رئيس «الحزب الديموقراطي اللبناني» وزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال طلال أرسلان، في تغريدة له على «تويتر»، على العمل الإرهابي الذي وقع في محافظة السويداء السورية فجر أمس، قائلا «استفاق أهالي السويداء اليوم على عمل انتحاري إجرامي، عمل صهيوني إسرائيلي بعد الانتهاء والخروج من القنيطرة، له دلالات خطيرة وأبعاد كبيرة، عسى أن لا نسمع أصواتاً من هنا وهنالك تهاجم النظام والدولة فتؤكد المخطط الإسرائيلي للمنطقة».

أضاف أرسلان «سأكتفي بهذا الآن، وأؤكد للجميع أن السويداء ستبقى حصناً منيعاً بمشايخها وفاعلياتها وأبنائها أبناء جبل العرب أحفاد سلطان باشا، إلى جانب الدولة والجيش السوري بقيادة الأخ الرئيس الدكتور بشّار الأسد، وأبطال الجيش السوري. وأهالي المنطقة تمكنوا من استعادة وتحرير معظم النقاط التي سيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي والعمل جار لاستعادتها بالكامل».

وختم بالقول: «رحم الله الشهداء الأبرار وبالشفاء العاجل للجرحى جميعاً، وتعازينا القلبية الحارة لأهلنا في سورية عموماً وفي السويداء خصوصاً».

بدوره، غرّد رئيس حزب التوحيد وئام وهاب عبر حسابه على «توتير» بالقول « تحية لأبناء السويداء الذين يواجهون الإرهاب والذين استعادوا الآن بلدة رامية ويكملون المعركة لاستعادة ثلاث قرى دخلها الإرهابيون وندعو أبناء السويداء جميعاً للتحرك إلى الجبهة الشرقية».

اضف رد