علامة مكرّماً الإعلاميين: الوقت الآن للعمل

أعلن عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور فادي علامة أنّ الوقت الآن هو للعمل بعد تشكيل الحكومة الجديدة التي أمامها الكثير من الاستحقاقات مشيراً إلى أنه يولي أهمية كبيرة لكلّ ما يتعلق بالشأن الصحي.

كلام علامة جاء خلال تكريمه وعقيلته غادة، الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، في حفل عشاء في فندق «كورال بيتش»، حضره مديرة «الوكالة الوطنية للإعلام» لور سليمان، رئيس مصلحة الإعلام في مجلس النوّاب محمد بلوط، الدكتور رامي نجم ومدراء أخبار ورؤساء تحرير وإعلاميون ومصوّرون من مختلف وسائل الإعلام والمواقع المرئية والمسموعة والمكتوبة.

ورحّب علامة بالجسم الإعلامي، مثنياً على دور الإعلاميين وأهمية الإعلام كرسالة. وأعلن «أنّ الوقت الآن هو للعمل بعد تشكيل الحكومة الجديدة التي أمامها الكثير من الاستحقاقات والملفات في مختلف المجالات».

ولفت علامة إلى «الدينامية والإيجابية في عمل اللجان النيابية، مع وجود الكثير من الاقتراحات والمشاريع»، منوّهاً «بالجدّية التي يعمل بها النوّاب بغضّ النظر عن الكتل التي ينضمّون إليها».

وأعلن أنه من منطلق عمله في القطاع الاستشفائي، فهو يولي أهمية كبيرة لكلّ ما يتعلق بالشأن الصحي ولا سيما الإنفاق الصحي العالي وموضوع سلامة الغذاء، كما يولي أهمية للشباب وما يعانون منه من آفات اجتماعية»، مشدّداً على «أهمية الحوار والتفاعل مع الآخر».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق