Latest News

إختتام المرحلة 15 من الدوري المحلي

في اختتام مباريات المرحلة 15 من الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق فريق الإخاء الأهلي عاليه فوزاً صعباً على حساب البقاع بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الأحد، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون. سجل هدف اللقاء الوحيد أحمد حجازي في الدقيقة 7 ، ليرفع الإخاء الأهلي عاليه رصيده إلى 24 نقطة، في حين تجمد رصيد البقاع عند 9 نقاط، متذيلا ترتيب الدوري. وشهدت المباراة بداية قوية من الإخاء الأهلي عاليه، وفي الدقيقة 7 قاد كريم درويش كرة مرتدة مررها إلى كارلوس ألبيرتو الذي بدوره حولها إلى أحمد حجازي المنفرد ليراوغ الحارس ويسدد داخل الشباك. ولم يستطع الفريقان تسجيل أي هدف آخر، حيث اكتفى الإخاء بالسيطرة على مجريات اللقاء، في حين حاول البقاع الاعتماد على الهجمات المرتدة وسط تألق خط دفاع الإخاء، لتبقى النتيجة على حالها مع إطلاق صافرة النهاية.

وفي مباراة مثيرة احتضنها ملعب جونيه البلدي، حقق فريق الراسينغ فوزاً مثيراً على التضامن صور، بنتيجة 3-1، وسجل أهداف الراسينغ، إيمانويل أونيكا في الدقيقة 38، وسلطان حيدر في الدقيقة 55، وكريم مكاوي في الدقيقة 90+8، في حين سجل ستيفان سارفو، هدف التضامن صور الوحيد في الدقيقة 45. ورفع الراسينغ رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط أمام التضامن صور، الذي تراجع إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب. وخلال اللقاء طالب التضامن صور بركلة جزاء في الدقيقة 60، إثر لمسة يد على المدافع خليفة جابيه، إلا أن الحكم أمر باستئناف اللعب. وفي ضوء الخشونة المتزايدة على أرض الملعب رفع الحكم هادي سلامة البطاقة الحمراء بوجه المهاجم أونيكا. وتميّزت المباراة بوفرة الفرص وتبادل السيطرة، وبعد الفوز الأبيض نزل محافظ بيروت زياد شبيب لتهنئة لاعبي الراسينغ بصفته رئيساً فخرياً للنادي العريق.

نتائج دوري «الثانية»

ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة، استضاف ملعب بحمدون عصر السبت مباراة ناصر بر الياس والشباب العربي وانتهت لمصلحة ناصر بر الياس بنتيجة 2-0 وسجل الهدفين حاج ديوك في د 85 من ركلة جزاء و90+5 . واستكملت المرحلة بمباراتين أقيمتا أمس الأحد، فعلى ملعب صور البلدي التقى فريقا الاهلي صيدا والهومنتمن واسفر لقاؤهما عن فوز الأول بنتيجة 3-1 ، سجل للاهلي صيدا ديكران فارتان «خطأ « في د 2 وادوما في د 49 ومازن جمال في د 50 وسجل للهومنتمن جان بول كونجيان من ضربة جزاء في د 35 . وعلى ملعب الصفاء في وطى المصيطبى التقى فريقا المبرة والبرج وانتهى لمصلحة المتصدر بنتيجة 2-1 ، سجل للبرج علي حرب في د 45+3 ووسيم عبد الهادي في د 75 وسجل للمبرة جايمس في د 5 . وعلى ملعب جمال عبد الناصر في الخيارة، استضاف النهضة بر الياس فريق الحكمة وانتهى اللقاء تعادلياً 3 ـ 3 ، سجل للنهضة كريستوفر في د 50 واحمد عراجي في د 73 وفادي عيسى من ضربة جزاء في د 90+4 ، فيما سجّل للحكمة ابراهيما ديوب في د 26 واوغستين في د85 ومحمد فحص في د 90 . من جهته، استضاف شباب البرج فريق الاهلي النبطية على ملعب العهد، وانتهت المباراة لمصلحة شباب البرج بنتيجة 4-1 ، سجل للفائز يوسف عتريس في د 15 وجان ايمانويل في د 32 ونابي بنغورا في د 66و74 وسجل للاهلي النبطية علي سبيتي في د 55. وفي صور فاز الاجتماعي على مضيفه الاصلاح بنتيجة 1 ـ 0 سجل الهدف محمود عوض في د 23.

اضف رد