محمد صلاح وفرصته الأولى لهز شباك اليونايتد

ستكون أمام المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانكليزي فرصة سانحة لفك عقدة لازمته في السنوات الأخيرة، وذلك عندما سيواجه فريقه مضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الإنكليزي. وسيسعى صلاح في مباراة الغد لضرب عصفورين بحجر واحد، من خلال التسجيل في شباك «الشياطين الحمر» للمرة الأولى، بعدما فشل في ذلك في مناسبات سابقة، وقيادة ليفربول للفوز ومواصلة الزحف نحو التتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 28 عاماً.

وعبّر صلاح خلال مقابلة مع شبكة «beIN SPORTS» القطرية، عن أمله في هز شباك نادي مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره، لأنه لم يسجل في مرماه حتى الآن، رغم خوضه عدة مباريات ضده. ويعتبر اليونايتد النادي الوحيد بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز الذي لم يهز صلاح شباكه.

وسجل صلاح 32 هدفاً في الموسم الماضي ليتوّج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنكليزي، وهز شباك 35 فريقاً، بينما لم ينجح في الوصول إلى شباك فريقين فقط هما مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي. وفشل صلاح أيضاً في هز شباك اليونايتد في المباراة الأولى خلال النصف الأول من الموسم الحالي. ويتقاسم صلاح حالياً صدارة هدافي الدوري الإنكليزي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 17 هدفاً لكل واحد منهما، كما يتشارك ليفربول صدارة الدوري مع مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة لكل فريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى