ياغي: المقاومة استمرار لا يعرف التوقّف

وسام درويش

كرّم حزب الله عوائل الشهداء، لمناسبة يوم الشهيد، وبالتعاون مع بلدية بعلبك في «مطعم النورس» في بعلبك، بحضور مسؤول حزب الله في البقاع محمد ياغي، مسؤول مؤسسة الشهيد الشيخ مازن رعد، مسؤول العمل البلدي في الحزب حسين النمر، مسؤول منطقة بعلبك حسين نصر الله، مسؤول «جهاد البناء» خالد ياغي، علي كركبا ممثلاً حركة أمل، رئيس بلدية بعلبك حمد حسن، رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة، وفاعليات سياسية واجتماعية ودينية.

وألقى رئيس بلدية بعلبك حمد حسن كلمة أكد فيها دورالشهيد في حماية الأوطان ودرء الأخطار من رياح الخارج، وقال: «بفضل الشهداء والمجهادين والجيش تمكنّا من حماية الوطن، وفي يوم الشهيد نوجّه التحية للجيش الذي قدّم عشرات الشهداء وأسقط إمارات الظلم والضلال».

وأكد ياغي أنّ أيّ تهديد جدّي من قبل العدو الصهيوني للمسجد ا قصى، يعني حرباً جديدة ستشتعل في المنطقة تكون نتيجتها زوال «إسرائيل» من الوجود.

وقال: «نحن نقاتل في سورية دفاعاً عن وجودنا، نقاتل مشروع الأقزام المجتمعين من 100 بلد الذين لم يقبلوا النصيحة بالعودة إلى ديارهم، وسنبقى نقاتلهم حتى يسقط مشروعهم، وتنتهي هذه الشرذمة الحاقدة التي تمارس أبشع الجرائم».

وأضاف متوجّهاً إلى المتطرّفين المرتزقة: «إن كنتم تظنّون أنكم ستخضعون بوحشيتكم ا مة، فقد خسئتم وخابت أمانيكم، فنحن أمة منتصرة، وشعارها: القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة. شهداؤنا سادتنا، وقادتنا وكل وجودنا، إذ كتبوا بدمائهم أنّ النصر حليف المؤمنين، وعهدنا أن نحفظ أماناتهم، ونرعى وصاياهم، ونكمل ما بدأوه، فمسيرة المقاومة استمرار يعرف التوقف».

وختم ياغي: «إنّ ما توصلنا إليه من إنجازات كان بفضل الشهداء الذين قدّموا أغلى ما لديهم وبذلوا أرواحهم والدماء من أجل حفظ الأمانة».

وفي الختام، قدّم رئيس البلدية درعين تقديريتين، لكل من قيادة منطقة البقاع ومؤسسة الشهيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى