Latest News

يعقوب: مولد سعاده هو تاريخ انطلاق وعي الأمة لذاتها وحقيقتها

أقامت منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالاً بمناسبة الأول من آذار عيد مولد باعث النهضة أنطون سعاده، في مدينة جرمانا، حضره عميد شؤون الإحصاء والمعلومات حافظ يعقوب، عضو المكتب السياسي وعضو مجلس الشعب بشار يازجي، وكلاء العمد: سمير حاماتي، عيسى غنطوس، مروان عازر، رزق الله أزرق، خليل داود، منفذ عام ريف دمشق جهاد شاهين، عضو المجلس القومي نقولا سعادة، وجمع من القوميين والمواطنين.

افتُتح الاحتفال بالنشيد الرسمي للحزب، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت تحية لشهداء الأمة.

توالى على التعريف وتقديم الخطباء كلّ من روبيل عبد الصمد وكريستين الشاوي بدورها، وألقت مفوضة التنمية المحلية في مديرية جرمانا الأولى ميراي بدور قصيدة شعرية من وحي المناسبة.

وألقى مدير مديرية جرمانا الأولى ميخائيل السالم كلمة الوحدات الحزبية في منفذية ريف دمشق أكد فيها على أهمية ذكرى مولد باعث النهضة ومعانهيا ودعا إلى الالتزام بالمؤسّسات، وحيّا شهداء الأمة، لا سيما شهداء الجيش ونسور الزوبعة والمقاومين كافة.

ثم ألقى العميد حافظ يعقوب كلمة مركز الحزب أكد فيها على أنّ مولد سعاده في الأول من آذار هو تاريخ انطلاق وعي الأمة لذاتها وحقيقتها، وأشار إلى قسم الزعامة الذي أدّاه سعاده في الأول من آذار ذكرى ميلاده.

وشدّد يعقوب على أهمية النهوض بالحزب والعمل من أجل نهضة حياة أمتنا، من خلال تلاحم القوميين في ظلّ الظروف التي تمرّ بها أمتنا والتي تحتاج إلى أن نكون سدّاً منيعاً في وجه كلّ المشاريع والمخططات الهادفة إلى النيل من صمود وعزة وكرامة أمتنا.

بعد الكلمات قدم كورال الأشبال بقيادة كنان عويضة باقة من الأناشيد الحزبية، ليختتم الاحتفال بمسير من مقرّ الأنشطة إلى مكتب المنفذية الذي أُضيء بالشموع.

اضف رد