الأربعاء , 16 أكتوبر 2019

Latest News
العدد:2997 تاريخ:16/10/2019
Home » Article » لبنان استضاف الاجتماع الفني ليد آسيا للشابات ومنتخبه يستهلّ البطولة بمواجهة الهند

لبنان استضاف الاجتماع الفني ليد آسيا للشابات
ومنتخبه يستهلّ البطولة بمواجهة الهند

يوليو 20, 2019 رياضة تكبير الخط + | تصغير الخط -

استضاف لبنان اجتماع اللجنة الفنية لبطولة آسيا الـ15 للشابات تصفيات بطولة العالم رومانيا 2020 في كرة اليد، التي ستقام في قاعة حاتم عاشور بدءاً من اليوم السبت، في فندق لانكاستر الروشة .

حضر الاجتماع نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ممثل الاتحاد الآسيوي بدر الذياب، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور، المدير الفني في الاتحاد الآسيوي جاسم الذياب، عضو اللجنة الفنية عبدالله الذياب، مساعد رئيس لجنة الحكام خلف العنيزي، ممثل الاتحاد الآسيوي أمين البرواني، وممثلو المنتخبات المشاركة: كوريا الجنوبية، الصين، الصين تايبيه، كازاخستان، اليابان، أوزبكستان، الهند ولبنان المضيف .

بعد النشيد الوطني، ألقى عاشور كلمة شكر فيها رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح على ثقته بلبنان ومنحه حق استضافة بطولة آسيا المؤهلة إلى بطولة العالم، متمنياً إقامة سعيدة للبعثات و»التعرف أكثر إلى لبنان، بلدهم الثاني». الكلمة الثانية كانت لممثل الاتحاد الآسيوي بدر الذياب، الذي أشاد باستعدادات لبنان للحدث القاري، متمنياً أن تشهد البطولة منافسة قوية بين المنتخبات «والأفضل سيفوز في النهاية». وشكر الذياب الاتحاد اللبناني لكرة اليد على استضافته للبطولة، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة.

لبنان ـ الهند

يستهل المنتخب اللبناني المضيف مشواره في البطولة أمام نظيره الهندي، عند الساعة 19:00 من مساء اليوم السبت، في قاعة حاتم عاشور، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وهذه المشاركة، هي الأولى لمنتخب «الأرز» في البطولة القارية، وسط إصرار لاعباته على تحقيق نتيجة مشرّفة وبلوغ بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، علماً أن المهمة لن تكون سهلة، لكنها غير مستحيلة. وكانت اللجنة المنظمة أنهت كل الأمور اللوجستية، مع تأهيل القاعة لتصبح بمواصفات دولية تكييف، أرضية، مواقف سيارات، إضاءة… ، في ظل متابعة يومية من رئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح والأعضاء وكافة اللجان. وتسبق مباراة لبنان والهند مواجهة تجمع بين المنتخبين الياباني والأوزبكستاني عند الساعة 16:30، يليها حفل الافتتاح، بحضور فاعليات آسيوية.

من جهة ثانية، دعا الاتحاد اللبناني لكرة اليد الشخصيات والفاعليات الرياضية والاجتماعية، إضافة إلى الجماهير اللبنانية ورجال الصحافة والإعلام وكل عشاق الرياضة إلى مواكبة المنتخب في البطولة من أرض الملعب في مشواره الآسيوي المرتقب، ودعمه في طريقه لتحقيق حلم الوصول إلى بطولة العالم للمرة الأولى في تاريخه، علماً أن الدخول سيكون مجاناً.

لبنان استضاف الاجتماع الفني ليد آسيا للشابات ومنتخبه يستهلّ البطولة بمواجهة الهند Reviewed by on . استضاف لبنان اجتماع اللجنة الفنية لبطولة آسيا الـ15 للشابات تصفيات بطولة العالم رومانيا 2020 في كرة اليد، التي ستقام في قاعة حاتم عاشور بدءاً من اليوم السبت، في استضاف لبنان اجتماع اللجنة الفنية لبطولة آسيا الـ15 للشابات تصفيات بطولة العالم رومانيا 2020 في كرة اليد، التي ستقام في قاعة حاتم عاشور بدءاً من اليوم السبت، في Rating:
scroll to top