الحكمة والراسينغ والأهلي والمبرة إلى الدور التمهيدي الثاني لكأس لبنان

تأهّلت فرق الحكمة والراسينغ والمبرة والأهلي صيدا وانصار حوارة وسبورتينغ والأهلي النبطية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم.

وفي تفاصيل المباريات، فعلى ملعب امين عبد النور في بحمدون، فاز الحكمة بيروت على ناصر بر الياس بهدفين سجلهما حسن حمود 67 وكريستيان تيمونيان 94 ، وخاض الحكمة المباراة بتشكيلة لم تشارك في دوري الدرجة الثانية.

وعلى ملعب النجمة في المنارة، فاز المبرة على الإرشاد شحيم 4-1، سجلها للفائز علي شهاب في الدقائق 25 و42 و73 وجهاد جمعة 58 ، فيما سجل للخاسر ايهاب ياسين 52 .

وعلى ملعب كفرجوز في النبطية، فاز الاهلي صيدا على الإصلاح برج الشمالي 3-1، سجلها للفائز ادوما 52 ويوسف صالح 80 ومازن جمال 90 ، وللخاسر قاسم مناع 38 .

وعلى ملعب فؤاد شهاب في جونية، فاز سبورتينغ على امل السلام زغرتا 3-1، سجلها للفائز جورج مالا 3 و72 وعباس قماطي 82 وللخاسر فيليب ايوب 86 .

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز الراسينغ على البقاع بنتيجة كبيرة 8-0، سجلها للفائز محمد السباعي في الدقائق 2 و41 و67 و إيمانويل في الدقائق 5 و47 و59 وسلطان حيدر في الدقيقتين 62 و88 من ضربة جزاء.

وعلى ملعب كفرجوز في النبطية، فاز الأهلي النبطية على النهضة بر الياس 2-1، سجلها للفائز احمد الحاف في الدقيقة 43 ومحمد علي سبيتي في الدقيقة 80، وللخاسر محمد طراف في الدقيقة 49 .

وعلى ملعب رشيد كرامي في طرابلس، فاز أنصار حوارة على الاجتماعي 5-3 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل 2-2، وسجل لانصار حوارة أليجا 2 وللاجتماعي عبد الرزاق باكاري.

وهنا برنامج الدور التمهيدي الثاني:

ـ المبرة – سبورتينغ الرياضي

والفائز سيواجه التضامن صور

ـ الراسينغ -الاهلي النبطية

والفائز سيواجه الانصار

ـ أنصار حوارة – الحكمة والفائز سيواجه النجمة

وتأهل الاهلي صيدا الى دور الـ 16 مباشرة.

وهنا برنامج دور الـ 16:

ـ العهد البرج

ـ السلام زغرتا شباب الساحل

ـ الشباب الغازية الصفاء

ـ الاخاء الاهلي شباب البرج

ـ طرابلس الرياضي الأهلي صيدا

ـ النجمة الحكمة أو انصار حوارة

ـ التضامن صور المبرة أو سبورتنغ

ـ الانصار الراسينغ أو الأهلي النبطية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى