شيرين عبد الوهاب تعتزل السوشيال ميديا بعد تضامنها مع لبنان

أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، عن قرار صادم بتأكيدها اعتزالها السوشيال ميديا بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة احتراماً لنفسها ولمتابعيها.

ونشرت شيرين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وجّهت من خلاله رسالة مكتوبة قالت فيها إنها تعلم أن الأغلبية يتصفون بالاحترام والصدق والتصالح مع النفس، وإنها لو نظرت إلى من يكرهون أنفسهم أو يكرهون نجاح الآخرين ما كانت لتتقدم خطوة واحدة في حياتها أو أنجزت أي شيء.

وأوضحت شيرين أنها أطلقت منشوراً في وقت سابق حول حرائق لبنان، وأرادت أن تساعد بأي أمر تجيده، وهي لا تجيد سوى الغناء خاصة أنها ليست طبيبة أو مهندسة وصوتها فقط هو ما تملكه.

كما أنها في حال ساهمت بالأموال فلن تتمكّن من دفع قيمة مناسبة، لذلك قررت أن تكون إيجابية وتقدّم ما تستطيع المساهمة به، لكنها حينما قرأت التعليقات التي وردتها على ذلك المنشور، اكتشفت أنها مهما فعلت فلن تعجب الجميع.

كما جرى اتهامها بكونها لا تحمل انتماءً لبلدها، ما دفعها لاتخاذ قرارها قائلة «فبما إني أنا شخص مش مغلوب على أمره.. قررت أقفل كل حاجه ليها علاقة ب السوشيال ميديا».

يأتي هذا القرار بعدما أعلنت شيرين تضامنها مع حرائق لبنان، مؤكدة كونها مستعدة لإحياء حفل يذهب العائد الخاص به للمتضررين من الحريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى