منتخب لبنان يستعد في معسكر مغلق لمواجهة «الكوريتين» في 14 و19 الجاري

استدعى الجهاز الفني لمنتخب لبنان بقيادة ليفيو تشيوبوتاريو، 23 لاعباً للانخراط في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأحد المقبل. ويأتي ذلك ضمن تحضيرات منتخب لبنان لمواجهتي كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية يومي 14 و19 تشرين الثاني الجاري، على ملعب المدينة الرياضية، في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023. وجاءت قائمة لبنان كالتالي: مهدي خليل، حسين زين، نور منصور، حسين منذر، محمد حيدر، ربيع عطايا، أحمد تكتوك، قاسم الزين، عبد الله عيش، نادر مطر، معتز بالله الجنيدي، حسن سميح شعيتو شبريكو ، حسن علي شعيتو موني ، حسن معتوق، عدنان حيدر، علي ضاهر، حسين رزق، روبير ملكي، جورج ملكي، محمد قدوح، هلال الحلوة، جوان أومري، باسل جرادي.

وفي المعلومات اتلمؤكّدة، أن المنتخب الكوري الجنوبي سيصل إلى بيروت ظهر يوم الاربعاء في 13 الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، ولم يعرف ما اذا كان سيحضر بكامل نجومه المحترفين. وسيكتفي بتمرينة يتيمة ووحيدة يخوضها على ملعب المباراة وفي نفس التوقيت الرسمي المقرر لها، على ان يغادر لبنان عقب انتهاء المباراة بساعات قليلة، أي عند ساعات الفجر الأولى من اليوم التالي في الخامس عشر من الشهر الجاري. ودعا الاتحاد اللبناني لكرة القدم الى حضور المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني الخاص بالمباراة، الثامنة مساء الاربعاء 13 منه في فندق «جفينور روتانا» الحمرا.

اقفال ملعبي طرابلس وصيدا:

تبلّغ الاتحاد اللبناني لكرة القدم من رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، عدم فتح ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس لمباريات كرة القدم بسبب الظروف الراهنة. ودعا الاتحاد الى أخد العلم وإعادة جدولة المباريات المقررة في الملعب والملاعب الفرعية التابعة له. وكان الأمر عينه حصل أمس مع بلدية صيدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق