الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين فوز يوتاجاز على غولدن وفوز رابع لهيوستن

اشترك مايك كونلي ودونوفان ميتشل في تسجيل ست رميات ثلاثية في خمس دقائق بالربع الثاني ليفوز يوتاجاز 122- 108 على غولدن ستيت وريورز في سان فرانسيسكو بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وأضاف رودي جوبير 25 نقطة وكان أفضل اللاعبين في الاستحواذ على الكرات المرتدة برصيد 14 متابعة كما سجل ميتشل 23 نقطة وكونلي 22 نقطة ليحقق جاز انتصاره الثالث على التوالي.

وتصدر دي أنجيلو راسل لاعب وريورز قائمة مسجلي النقاط برصيد 33 نقطة لكن الفريق، الذي بلغ نهائي المسابقة الموسم الماضي، وكان وريورز متقدماً بنتيجة 45-40 حتى منتصف الربع الثاني قبل أن يتألق جاز في الرميات الثلاثية المتتالية ويشق طريقه نحو فوز جديد.

وفي مباراة أخرى سجل جيمس هاردن 39 نقطة وأضاف راسل وستبروك 26 نقطة ليحقق هيوستون روكتس فوزه الرابع على التوالي بتغلبه 122-116 على نيو أورليانز بليكانز المتخم بالإصابات، وأحرز هاردن 13 نقطة متتالية ليحكم روكتس سيطرته على مجريات الأمور في منتصف الربع الأخير.

وشارك إيريك جوردون كبديل ليسجل 17 نقطة وأضاف كلينت كابيلا 11 نقطة واستحوذ على 20 كرة مرتدة. وتصدر جيه.جيه ريديك لاعبي نيو أورليانز بتسجيله 24 نقطة في غياب ثلاثة من لاعبي فريقه الأساسيين للإصابة.

وأحرز جوش هارت 19 نقطة وأضاف جرو هوليداي 18 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة. وغاب براندون إنجرام لاعب بليكانز عن المباراة بعد شعوره بآلام في الركبة قبل انطلاقها مباشرة، وشارك هارت بدلا منه في التشكيلة الأساسية.

وكان نيو أورليانز يفتقد بالفعل لونزو بول وزيون وليامسون بسبب الإصابة.

كما وسجل بوسطن فوزه الثامن على التوالي و كان على دالاس بنتيجة 116-106 كما و فاز خارج ارضه مينيسوتا على ديترويت 120-114 ، ممفيس على سان انطونيو 113-109 و شهدت المباراة تكريم لاعب سان انطونيو المعتزل طوني باركر ، و في المباراة الاهم فاز الكليبرز على ارضه على بطل الموسم الماضي تورنتو 98-88 و اتى فوز الكليبرز وراء تألق قيادي من لاعب الرابتورز السابق النجم ليونارد الذي سجل 12 نقطة 11 ريباوند و 9 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى