فوز هيوستون وتورنتو على بورتلاند وهورنتس

اشترك جيمس هاردن وراسل وستبروك في تسجيل 64 نقطة ليفوز فريقهما هيوستون روكتس بنتيجة 132-108 على بورتلاند تريل بليزرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وبالرغم من أن هاردن أدّى الدور الأكبر في النصف الأول، بعدما سجل 23 من أصل 36 نقطة، فإن وستبروك كان الأفضل في النصف الثاني بتسجيل 15 من أصل 28 نقطة، كما استحوذ على 13 كرة مرتدة ومرر عشر كرات حاسمة على مدار اللقاء.

واستفاد روكتس من تألق هذا الثنائي ليحقق فوزه الثامن على التوالي في المسابقة. وتلقى روكتس دفعة كبيرة أيضاً بعودة كلينت كابيلا بعد غياب مباراتين بسبب معاناته من ارتجاج يوم الأربعاء الماضي أمام لوس أنجلوس كليبرز وسجل اللاعب 22 نقطة واستحوذ على 20 كرة مرتدة.

وأحرز ثنائي بليزرز المكون من داميان ليلارد وسي جيه مكولوم 38 نقطة لكن الفريق خسر للمرة السابعة في آخر تسع مباريات.

من جهته، سحق تورونتو رابتورز منافسه تشارلوت هورنتس بنتيجة 132-96 في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعدما قدم أوجيه أنونوبي أفضل عرض في مسيرته.

وسجل أنونوبي 24 نقطة وأضاف باسكال سياكام 20 نقطة ونورمان باول 17 نقطة وساهم البديل تيرينس ديفيز في الانتصار بإحراز 16 نقطة.

كما سجل رونداي هوليس جيفرسون 15 نقطة وأضاف كريس بوشير 11 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة وأحرز فريد فان فليت 11 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة ليحقق رابتورز فوزه الخامس على التوالي على أرضه هذا الموسم.

ولم يشارك أنونوبي في الربع الأخير بعدما تعرض لإصابة في عينه اليمنى خلال الربع الثالث لكن الفريق قال إنه كان يمكنه العودة للعب إذا احتاجه المدرب.

وسجل مارفين وليامز 14 نقطة مع هورنتس وأضاف مايلز بريدجز وبيسماك بيومبو 13 نقطة لكل منهما لكن الفريق خسر بعد الفوز في مباراتين متتاليتين.

وأنهى رابتورز النصف الأول بفارق 4 نقاط فقط واتسع الفارق إلى 18 نقطة بعد الربع الثالث ثم زاد إلى 38 نقطة قبل خمس دقائق و20 ثانية من النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى