زوجان يعودان من المتجر ليجدا منزلهما قد سوّي بالأرض

لم يكن زوجان مُسنّان صينيان يتوقعان أن يعودا من المتجر، ليجدا منزلهما قد سوّي بالأرض، بعد أن استغل صاحب المصنع المجاور غيابهما لتهديم المنزل، ليتمكن من توسيع المصنع.

رفض كل من فان جيانغو 85 سنة وزوجته شاو 83 سنة التخلي عن عقد إيجار المنزل، إلا أن صاحب المصنع ليانغ تشين 53 سنة تفاوض من دون علمهما مع مالك العقار للاستيلاء على المنزل، بحسب ما أوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وعندما غادر الزوجان المنزل، أرسل صاحب المصنع فريقاً من العمال لإزالة المنزل الذي عاش فيه الزوجان لأكثر من 40 سنة، وغابا لبضع ساعات فقط، ليجدا منزلهما وقد تحول إلى ركام.

وقال السيد جيانغو: «لم نخسر منزلنا فقط، بل خسرنا أيضاً كل ممتلكاتنا وذكرياتنا، الصور والأثاث وحتى المجوهرات، ولم نعد نمتلك من الثياب سوى تلك التي كنا نرتديها عندما غادرنا من المنزل».

ورفضت الشرطة في مدينة غوانتشو بمقاطعة غواندونغ جنوب الصين، التدخل بحجة أن القضية مدنية، وتحتاج إلى حكم من المحكمة، ويحاول الزوجان تأمين المال اللازم لتوكيل محام، لرفع قضية ضد صاحب المصنع.

وأكد المتحدث باسم المجلس المحلي لونغ تشور، أن المجلس لا يستطيع التدخل في القضية، وهو يحاول في الوقت الحالي تأمين مسكن بديل للزوجين العجوزين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى