سلام اطلع من المشنوق على مجريات تنفيذ الخطة الأمنية في البقاع الشمالي

اطلع رئيس الحكومة تمام سلام على مجريات تنفيذ الخطة الأمنية في البقاع الشمالي من وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وكذلك على زيارته إلى الأردن ولقائه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وكبار المسؤولين الأردنيين.

واستقبل سلام رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط «الميدل إيست» محمد الحوت، الذي أشار بعد اللقاء إلى أنه أطلع رئيس الحكومة «على تطور الأوضاع داخل الشركة والأوضاع القائمة في مطار بيروت الدولي، ولا سيما لجهة المشاريع التطويرية التي تقوم بها الشركة لإنشاء مركز الشحن الجوي الذي سيحلّ معضلة كبيرة تتعلق بالإجراءات المطلوبة من الأوروبيين، لجهة استمرار الشحن من لبنان إلى أوروبا، وكذلك وصول جهاز الطيران التشبيهي وتركيبه في أكاديمية الشرق الأوسط للطيران والذي سيبدأ العمل فيه في شهر آذار المقبل».

وأضاف :»ابتداء من اليوم خفضت شركة طيران الشرق الأوسط العلاوات على أسعار بطاقات السفر بسبب الارتفاع الذي كان سائداً في أسعار النفط وقد خفضنا هذه العلاوات بنسبة 50 في المئة، فمثلاً بطاقة السفر إلى أفريقيا في الدرجة السياحية، انخفض سعرها مئة دولار أميركي، وحوالى 85 دولاراً إلى باريس أو إلى لندن، وقد بدأنا بتطبيق هذا التخفيض من اليوم».

ومن زوار السراي: النائب العام الاستئنافي القاضي كلود كرم، قنصل عام جمهورية موريشيوس سالم بيضون، ووفد من الرابطة الثقافية في طرابلس برئاسة رامز الفري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى