الحريري يلتقي عون

تمنى رئيس تكتل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون في ذكرى ميلاده أن تنتهي الأزمة في لبنان. وقال: «بأصعب الظروف التي مر بها الوطن كان لدي القدرة على المغادرة إلى الولايات المتحدة الأميركية لكني سرعان ما بدلت رأيي وأردت البقاء».

وأكد عون في حديث تلفزيوني أن لديه ذاكرة جيدة جداً وأنه يمارس العمل بطريقة طبيعية على رغم معارضة العائلة لذلك ومعارضة طبيب العائلة أيضاً».

وكان العماد عون زار يرافقه وزير الخارجية جبران باسيل رئيس تيار المستقبل سعد الحريري مساء أمس في بيت الوسط وعقد معه اجتماعاً في حضور النائب السابق الدكتور غطاس خوري، وجرى عرض لمجمل الأوضاع السياسية في البلاد وآخر المستجدات الإقليمية. واستكمل البحث إلى مائدة عشاء أقامها الحريري على شرف العماد عون.

والتقى الحريري السفير البابوي غبريال كاتشيا الذي أكد أنه «لا بد من تكاتف جهود كل الأطراف أينما كانوا لإتمام الاستحقاق الرئاسي، نظراً لما يشكله من دعامة للبنان في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة كلها». كذلك استقبل الحريري المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ في حضور نادر الحريري. وعرض مع وزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم الأوضاع العامة. واستقبل وفداً من نواب حزب الكتائب ضم: ايلي ماروني، نديم الجميل، سامر سعادة وفادي الهبر وجرى عرض المستجدات. وعرض الحريري أيضاً مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سمير مقبل، التطورات السياسية الراهنة. وبحث مع المدير العام لأمن الدولة اللواء جورج قرعة، شؤونا أمنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى