علي عبد الكريم: الحرب الإرهابية على سورية تستهدف المنطقة

أكد سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم أن الحرب الإرهابية التي تشن على سورية بواسطة التنظيمات الإرهابية المتطرفة هي حرب على كل المنطقة، لافتاً إلى أن خطر الإرهاب والتطرف لا يشمل سورية وحدها بل هو خطر على المنطقة والعالم أجمع.

وشدد عبد الكريم خلال لقائه وفداً من فرع لبنان للاتحاد الوطني لطلبة سورية وأمانة سر المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية، «على أنّ سورية تصدّت لحرب عدوانية تهدف الى إسقاطها بما تمثله من موقع ونهج يحمل لواء قضية فلسطين ودعم المقاومة ضد الإحتلال والعدوان الذي يستهدف المنطقة».

وأوضح عبد الكريم «أن انتصار الجيش العربي السوري والمقاومة هو مدعاة فخر واعتزاز لنا جميعاً»، مشدداً «على أن زيادة الوعي بين أبناء شعبنا لما حيك من مؤامرات ضد بلدهم هي ما ساهم في الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل اليوم».

وكان فرع لبنان للاتحاد الوطني لطلبة سورية بحث مع وفد من أمانة سر المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية آخر التطورات والتنسيق بين الجانبين.

وأكد المتحدث باسم المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية محمد المهتار العلاقة الجيدة بين هذه المنظمات والاتحاد الوطني لطلبة سورية، مجدداً «الوقوف الى جانب سورية جيشاً وشعباً حتى تحقيق النصر ودحر هذا المشروع التفتيتي الذي يستهدف أمن بلداننا واستقرارها وقرارها المستقل».

ووجه المهتار تحية إكبار إلى «الجيش العربي السوري الذي يحقق كل يوم انتصارات على التنظيمات الإرهابية المدعومة من قبل القوى المتآمرة على منطقتنا».

وأكد رئيس فرع لبنان للاتحاد الوطني لطلبة سورية أحمد مرعي «أن العلاقة بين الإتحاد والمنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية علاقة متينة وقوية ومنتجة تمثلت في أكثر من نشاط جمع الطلبة السوريين واللبنانيين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى