الحسيني: متمسكون بالمقاومة خياراً لإنقاذ أمتنا وتحرير أرضنا والقضاء على الإرهاب والتطرف

أقامت مديرية شمسطار التابعة لمنفذية بعلبك في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً بمناسبة الأول من آذار عيد مولد باعث النهضة أنطون سعاده، بحضور منفذ عام بعلبك علي عرار، عضو المجلس القومي صبحي سماحة، مدير المديرية علي الطفيلي وقوميين وزهرات وأشبال.

وألقت الزهرة ميسلون الطفيلي كلمة بالمناسبة عاهدت فيها الزعيم على الاستمرار في حمل مشعل النهضة من أجل انتصار القضية.

وألقى مذيع المديرية د. عبدو الحسيني كلمة لفت فيها إلى أنّ إحياء ميلاد باعث النهضة السورية القومية الاجتماعية أنطون سعاده، هو تأكيد على راهنية فكر سعاده، وأنّ المبادئ التي وضعها هي مبادئ الحياة المتجدّدة، لانها تختزن قيماً أخلاقية وإنسانية وصراعية في سبيل الحق والحرية.

واعتبر الحسيني أنّ ما يحصل في بلادنا والمخاطر التي تتهدّد شعبنا، كانت محلّ استشراف سعاده، الذي حذرنا من خطر اليهود الذين احتلوا فلسطين وقتلوا وشرّدوا شعبنا، وحذرنا من خطر اليهود الداخليين الذين يمارسون أفظع الجرائم الإرهابية بحق شعبنا في الشام والعراق ولبنان.

وقال الحسيني: حين دعا سعاده إلى استخدام النفط سلاحاً انترنسيونياً لمواجهة العدو اليهودي، تآمروا عليه واغتالوه بواسطة أدواتهم المحليين، واليوم نرى الأدوات المحلية من عربان النفط يسخرون نفطهم وأموالهم لمصلحة أعداء الأمة، فهم يدعمون المجموعات الإرهابية المتطرفة بهدف إسقاط قلاع الصمود والمقاومة في أمتنا.

وختم الحسيني مؤكداً أنّ القوميين الاجتماعيين الذين تشرّبوا عقيدة حزبهم يعاهدون الزعيم المؤسس على الاستمرار في معركة المصير القومي والتمسك بالمقاومة خياراً وحيداً لإنقاذ أمتنا وتحرير أرضنا، والقضاء على الإرهاب والتطرف والاحتلال والاستعمار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى