جائزة أفضل التطبيقات الذكية لـ«الوطنية»

تسلمت مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب درعاً تكريمية للوكالة الوطنية وشهادة تقدير بعد فوزها بجائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة الهيئات الإعلامية على مستوى الجمهورية اللبنانية عن تطبيق Lebanon NNA .

والجائزة تسلمتها سليمان خلال احتفال أقامته أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية «الذراع الإدارية والتنظيمية لمسابقة درع الحكومة الذكية» في دورتها السادسة والجهاز المركزي لدولة الكويت، برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الشيخ محمد عبدالله الصباح، في فندق سمفوني ستايل – الكويت.

وحضر الاحتفال سفير لبنان في الكويت خضر حلوي وعدد من سفراء الدول الفائزة بالجائزة وهي: الإمارات العربية المتحدة، الأردن، سلطنة عمان، قطر، الكويت، مصر، البحرين والسعودية.

كما تسلمت مديرة البرنامج الوطني للصحة الالكترونية لينا ابو مراد جائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة الوزارات على مستوى الجمهورية اللبنانية.

وزارت سليمان وكالة الأنباء الكويتية كونا، حيث التقت رئيس مجلس إدارة – المدير العام للوكالة الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح، وبحثت معه في تفعيل التعاون الإعلامي، في ضوء الإتفاقية الموقعة بين الوكالتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى