طرد عامل أميركي بسبب وشم «داعش» على شفته

لا يزال اختصار اسم داعش باللغة الإنكليزية «إيزيس» يطارد الكثيرين مسبباً لهم مشاكل عدة لا ذنب لهم فيها، وآخرها ما وقع لعامل أميركي طرد من عمله، بعدما وشم اسم حبيبته السابقة إيزيس على شفته من الداخل.

يقول كيرك سوكورزو إنه تعرض للطرد من عمله، بسبب وشم على شفته من الداخل مماثل لاختصار اسم تنظيم داعش باللغة الإنكليزية، إلا أنه يصر أن لا علاقة له بالتنظيم الإرهابي.

وكان كيرك الذي تحول إلى عاطل من العمل قد وشم قبل 4 سنوات اسم حبيبته «إيزيس» التي حملت هذا الاسم تيمناً بآلهة الطبيعة عند قدماء المصريين بحسب ما ذكرت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية.

وعلق كيرك في حديث لوسائل إعلام محلية على طرده بالقول: «أشعر بالضياع، فقد فقدت عملي الذي كنت أحصل منه على دخل جيد، أتمنى أن أحظى بفرصة جديدة لاستعادة عملي».

ويؤكد الشاب أنه لم يكن يعلم حتى وقت قريب بارتباط وشمه باسم التنظيم الإرهابي، إلى أن شاع استخدام هذا الاختصار للإشارة إلى تنظيم داعش الذي يرتكب الفظائع في كل من سورية والعراق.

إلا أن متحدثاً باسم شركة «هوم ديبوت» التي كان يعمل فيها كيرك، أكد أن الطرد لم يكن فقط بسبب الوشم، بل هناك أسباب شخصية أخرى امتنع المتحدث عن ذكرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى