الكوثراني لـ«أنباء فارس»: العدوان السعودي على اليمن هدية آل سعود لـ«إسرائيل»

دان عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ محمد كوثراني العدوان السعودي – الأميركي الذي يستهدف الشعب اليمني، مضيفاً: «أن هذا العدوان هدية آل سعود لضمان أمن الكيان الصهيوني في المنطقة».

وقال كوثراني: «ان السعودية تقود العدوان ضد اتباع أهل البيت في المنطقة وبالحقيقة جميع الدول الراعية للسعودية تخاف من المقاومة الاسلامية ولذلك تدعم السعودية لقمع حركة انصار الله الجهادية».

وأضاف: «أمن اسرائيل مرهون ببقاء السعودية في المنطقة و«اسرائيل» ستدافع عن السعودية بأي ثمن، حركة انصار الله كانت مستهدفة من قبل السعودية و«اسرائيل»، السعودية تعلم أن حركة انصار الله هي حركة مدعومة من قبل المقاومة وتمثل المقاومة الاسلامية في اليمن ولهذا الشعب اليمني مع حماية هذه الحركة قام بثورته واتخذ قراره السياسي ولكن السعودية وبعض البلدان العربية لا تريد أن يختار الشعب اليمني مصيره بنفسه ومن جهة اخرى البلدان العربية تخشى المقاومة الاسلامية بسبب مصالحها السياسية ودعمها للكيان الصهيوني».

وأشار كوثراني الى الدور السعودي في نشر الارهاب والفكر الوهابي ودعمه في المنطقة وقال: «إن الجرائم الإرهابية التي يرتكبها هؤلاء بحق الشعوب المظلومة في المنطقة يجب أن تدفع الأمة الاسلامية بكل مكوناتها الى الوقوف بوجه الذين يدعمون هذا الفكر ويشوهون صورة الاسلام بأفعالهم الوحشية».

ودعا كوثراني الشعب اليمني الى التمسك بالوحدة والصبر في مواجهة هذا العدوان، قائلاً: «إن الوحدة هي السبيل الوحيد لمواجهة المخطط السعودي الذي تقف وراءه أجهزة أستخبارات دولية وتريد أن يخلق الطائفية والحرب الداخلية في اليمن لكي يخدم العدو الصهيوني».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى