سبيرز يعادل كليبرز بفوزٍ درامي

انتزع سان أنتونيو سبيرز حامل اللقب فوزاً قاتلاً على أرض لوس أنجليس كليبرز 111-107 بعد التمديد وعادله 1-1 في الدور الأول من «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على ملعب «ستيبلز سنتر»، تعملق في صفوف سبيرز أسطورته تيم دنكان البالغ 38 سنة، فسجّل 28 نقطة و11 متابعة في 44 دقيقة، ممهّداً لفريقه بخوض مباراتيه المقبلتين على أرضه والتقدّم على غريمه في المنطقة الغربية.

وحمل دنكان، حامل اللقب 5 مرات والذي يشارك في الأدوار الإقصائية للمرة 18 على التوالي، فريقه على كتفيه ونجح بتسجيل كرات صعبة في الوقت الحاسم.

ولدى الخاسر كان بلايك غريفين أفضل مسجّل مع 29 نقطة و12 متابعة و11 تمريرة حاسمة محقّقاً «ثلاثية مزدوجة» وأضاف لاعب الارتكاز دي أندري جوردان 20 نقطة و15 متابعة والموزّع كريس بول 21 نقطة و8 متابعات و7 تمريرات حاسمة وجاي جاي ريديك 16 نقطة.

واللافت أنّ سلسلة كليبرز وسبيرز هي الوحيدة التي تشهد تعادلاً في الوقت الراهن ضمن الأدوار الإقصائية.

وكانت ليلة الأربعاء الأسهل لممفيس غريزليز الذي حقّق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 97-82.

وهذه المرة الأولى التي يحقّق فيها غريزليز بداية مماثلة في تاريخه في البلاي أوف 2-0 ، علماً بأنّه بدأ مشواره في الدوري في مدينة فانكوفر الكندية.

وتألّق الموزّع مكايك كونلي مع 18 نقطة إلى جانب كورتني لي 18 والإسباني مارك غاسول 15 .

وفي المنطقة الشرقية، تقدّم أتلانتا هوكس على ضيفه بروكلين نتس 2-0 بعدما هزمه 96-91.

وجاء الفوز بعد ساعات من إعلان بيع النادي إلى مجموعة يملكها رجل الأعمال الثريّ توني ريسلر مقابل مبلغ تردّد أنّه يقارب 850 مليون دولار أميركي، لكنّ الصفقة تحتاج إلى موافقة مجلس رابطة الدوري.

وعلى رغم فوز أتلانتا إلا أنّ هورفورد لم يكن راضياً عن حسم المباراة في الدقيقة الأخيرة: «نلعب في النار في الوقت الراهن».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى