طيران العدو يجتاح السماء اللبنانية ويستنفر قواته في المزارع

رفع جيش العدو «الإسرائيلي» من إستنفار قواته في محور القطاع الشرقي، خصوصاً في محور مزارع شبعا المحتلة، بالتزامن مع تحريك دورياته المدرعة والمشاة، على طول المنطقة الممتدة من محور الغجر غرباً وحتى مرتفعات جبل الشيخ شرقاً، في حين كشفت فرق فنية عسكرية «إسرائيلية» بمواكبة عناصر مشاة، على جهاز الإنذار المركز قبالة بوابة العباسية، وأقامت ورشة «إسرائيلية» مجهزة بجرافة سواتر ترابية الى الغرب من موقع الظهرة.

وأعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه أنه عند الساعة 8:50 من صباح أول من أمس، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو «الإسرائيلي» الأجواء اللبنانية من فوق البحر في مقابل صيدا، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق بيروت وضواحيها، رياق، بعلبك، الهرمل، البترون وجبيل، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 20:10 من فوق بلدة رميش.

وعند الساعة 12:15، خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 18:00 من فوق بلدة علما الشعب.

كما خرقت طائرة استطلاع معادية الأجواء اللبنانية من فوق البحر مقابل بيروت، ونفذت طيراناً دائرياً فوق مناطق بيروت وضواحيها، رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة كفركلا.

وخرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو «الإسرائيلي» الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذتا طيراناً دائرياً فوق كافة المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الأجواء من فوق بلدة علما الشعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى