ما وراء الكواليس

تحدّثت مصادر لـ«البناء» عن إقالة المدرب جيوزيبي جيانيني من منصبه في تدريب المنتخب اللبناني لكرة القدم وتسمية المونتينيغري «ميودراغ راديولوفيتش» مدرباً جديداً بدلاً منه. وكان ميودراغ 48 سنة قد عمل مدرّباً لمنتخب الكويت ولفريقي كاظمة والجهراء الكويتيين وباختاكور الأوزبكستاني ودرّب منتخب صربيا تحت 19 سنة وقاد «صربيا» الأساسي في أولمبياد أثينا وعمل كمساعد مدرب في دينامو موسكو الروسي.

قبل دخول مهاجم النجمة وطرابلس أكرم مغربي إلى المستطيل الأخضر في مباراة نصف نهائي الكأس بين فريقه والأنصار، انهالت الشتائم على المهاجم وعلى ناديه الأم النجمة من قبل مشجعي الأخضر. واستمر النهج نفسه بعد دخوله حين تحصّل على خطأ من الحكم إذ قام «مغربي» بإبعاد المدافع عنه بخشونة، فكان ردّ فعل الجمهور أقوى. وبعد ذلك بدقيقة واحدة، سجّل المهاجم البديل نفسه الهدف الثالث لناديه واتجه مباشرة نحو مدرّجات الجمهور الأنصاري مشيراً بالحركة القاتلة نحوهم ما تسبّب بحالة هرج ومرج في المدرّجات وصلت إلى الملعب، حيث وجّه البرازيلي «باولو ماتوس» ضربة طفيفة إلى وجه المهاجم، ثم طرد الحكم الاحتياطي أمير لحاف من الأنصار لتهدأ الأوضاع بعدها على أرض الملعب.

وبعدما انتهت المباراة، استمر مسلسل الشتم من الجمهور الأخضر نحو جمهور طرابلس الذي صفّق لجماهير الخصم، فيما تعدّى أحد الجماهير على أحد الصحافيين الذي كان يصوّر ما يحدث في المدرّجات الخضراء. وقال لاعب طرابلس والنجمة مغربي، إن جمهور الأنصار شتمهم وردّ عليهم جمهور طرابلس بالتصفيق، شاكراً جمهوره على المؤازرة في الوقت عينه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى