نشاطات سياسية

عرض رئيس الحكومة تمام سلام الأوضاع العامة مع زواره في السراي الحكومية، حيث التقى رئيس بلدية الشويفات ملحم السوقي على رأس وفد من تجمع صناعيي الشويفات، وبحث معه في إعادة تأهيل المنطقة الصناعية في الشويفات ورفض نقل أو إنشاء مسلخ في المنطقة.

ومن زوار السراي: النائب السابق جهاد الصمد.

اجتمع بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم مار اغناطيوس افرام الثاني إلى المطران مار سوبريوس ملكي مراد النائب البطريركي في القدس والأردن والديار المقدسة ووفد من القدس في مقرّ الكرسي البطريركي في العطشانة في حضور لفيف من المطارنة والآباء الكهنة ومهتمّين.

بحث رئيس «كتلة المستقبل النيابية» الرئيس فؤاد السنيورة مع السفير المفوض فوق العادة لجنوب أفريقيا في لبنان وسورية شون بينفلدت في الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

استقبل قائد الجيش العماد جان قهوجي في مكتبه في اليرزة النائب السابق إميل إميل لحود، ثم النائب جان أوغاسابيان وتناول البحث الأوضاع العامة والتطورات الراهنة في البلاد.

بحث المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص الأوضاع العامة في البلاد مع رئيس حزب «التوحيد العربي» الوزير السابق وئام وهاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى