عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري الأوضاع مع زواره في عين التينة أمس، حيث التقى الأمين العام للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط سيرجيو بياتزي، ونائب الأمين العام مراد يسري، وعضو اللجنة السياسية في المجلس الوطني الفلسطيني بلال قاسم، في حضور المستشار الإعلامي علي حمدان، وجرى عرض لنشاط ودور الجمعية والتطورات الراهنة في المنطقة.

كما استقبل بري سفير الباراغواي في لبنان حسن ضيا وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين ودور الجالية اللبنانية هناك.

أبرق رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط الى لولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مهنئا بتعيينهما.

وكان جنبلاط استقبل مساء أول من أمس، في دارته في كليمنصو نائب وزير الخارجية الإيطالي لابو بيستللي، في حضور السفير الإيطالي في لبنان جيوسيبي مورابيتو وعدد من أركان السفارة. وحضر الاجتماع النائب غازي العريضي والنائب السابق أيمن شقير ونائب رئيس الحزب للشؤون الخارجية دريد ياغي.

عرض قائد الجيش العماد جان قهوجي في مكتبه في اليرزة، الأوضاع العامة مع كلّ من النائب باسم الشاب والنائب محمد الصفدي.

بحث سفير دولة فلسطين في بيروت أشرف دبور مع سفير البرازيل جورج قادري «الأوضاع التي تمرّ بها المنطقة عموماً، والقضية الفلسطينية خصوصاً، بالإضافة إلى الأوضاع الصعبة التي يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، لا سيما في مخيم نهر البارد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى