من هنا وهناك

نشر الممثل السوري تيم حسن عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمسلسل «تشيللو»، مسجّلاً عليه صوت الفنان مروان خوري وهو يؤدّي إحدى أغنياته. معرباً بذلك عن سعادته بأداء خوري أغنية شارة مسلسل «تشيللو».

وعلّق حسن قائلاً: «الصوت العذب، مروان خوري سيغنّي شارة مسلسل تشيللو».

بدوره، ردّ خوري على مديح حسن قائلاً: «رأي نجم بمستوى تيم حسن يعطيني إيماناً أكثر بما أقدّمه، شكراً تيم وشكراً للدراما السورية التي أنجبت نجوماً بمستوى تيم حسن وآخرين كثر».

تأجيل مسرحية «قدموس وأوروبا» إلى الصيف المقبل

تخوض الفنانة نجوى كرم، للمرّة الأولى غمار التمثيل، من خلال مسرحية عنوانها «قدموس وأوروبا»، إلى جانب مجموعة من الفنانين اللامعين في لبنان ومنهم غسان صليبا. لكن ثمة تأجيلاً فُرض على هذا العمل لأسباب إنتاجية وتقنية.

وأوضحت مصادر مقرّبة من كرم أنّ هناك إمكانية لأن ترى هذه المسرحية النور الصيف المقبل، عبر مهرجانات بعلبك الدولية، على رغم أنّ التحضيرات كانت تتم للسنة الحالية، إلا أن رغبة فريق العمل واجهت عراقيل عدّة أدت إلى التأجيل.

توم هانكس يصوّر مشاهد من «الجحيم» في اسطنبول

يبدأ الممثل الأميركي توم هانكس قريباً، تصوير مشاهد من فيلم «الجحيم ـ Inferno»، المقتبس عن رواية لدان براون، تحمل الاسم نفسه، وذلك في حي الفاتح في اسطنبول.

وقال رئيس بلدية الفاتح مصطفى دمير، إنه حصل على معلومات في خصوص الأماكن التي ستُصوَّر فيها مشاهد الفيلم، ووعد طاقم الفيلم بتقديم الدعم إليهم.

وأضاف دمير أن شبه الجزيرة التاريخية في اسطنبول، التي تقع داخل أسوار المدينة القديمة، وتضم معظم آثارها التاريخية، أصبحت موقع جذب لتصوير الأفلام. إذ يمثّل حيّ الفاتح الذي يضم المدينة القديمة، موقعاً طبيعياً لتصوير الأفلام. مشيراً إلى الجهود التي تبذلها بلديته من أجل الحفاظ على الثراء التاريخي للحيّ.

وبدأ تصوير مشاهد من فيلم «الجحيم» في بودابست. وزار مخرج الفيلم رون هوارد، اسطنبول أربع مرات لاختيار مواقع التصوير. وستُصوَّر مشاهد الفيلم، في خزّان المياه تحت الأرض، والسوق المغطّاة، وميدان بايزيد، وأمام جامعة اسطنبول، ومنطقة نوروعثمانية، وشارع كنيدي، وساحل بحر مرمرة.

نيكول كيدمان تبحث عن ابنتها في «Strangerland»

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «Strangerland» الإعلان الأول للفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية نيكول كيدمان، والتي تجسّد دور أمّ تدعى «كاثرين»، تحاول العثور على ابنتها المراهقة. وتواجه كيدمان عدداً من المشكلات في التكيّف مع حياتها الجديدة في بلدة نائية في الصحراء الأسترالية من أجل العثور على ابنتها.

يشارك نيكول كيدمان بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم هوغو ويفنغ، وجوزف فاينس، وميغان آلستون، وماديسون براون، وبينديكت هاردي. وهو من تأليف ميشيل كنيرونس وفيونا سيريز، ومن إخراج كيم فارنت.

الفيلم شارك في مهرجان «Sundance Film Festival» في الولايات المتحدة الأميركية في كانون الثاني الماضي، كما شارك في مهرجان «Belgrade Film Festival» في صربيا في آذار الماضي، ولم يُحدَّد بعد موعد نهائي لطرحه جماهيرياً.

إعلان جديد لفيلم «Mad Max: Fury Road»

طرحت الجهة المنتجة لفيلم «Mad Max: Fury Road» الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية تشارلز ثيرون، إعلاناً جديداً للفيلم الذي من المقرر أن يُطرَح في دور العرض السينمائية في أيار الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

يشارك ثيرون في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: توم هاردي، وروزي هنتنغتون، ونيكولاس هولت، ورايلي كيو، وميغان غيل، وناثان جونز. وهو من تأليف بريندان مكارثي ونيك لاثورس، ومن إخراج جورج ميلر.

ومن المقرّر أن يُطرَح الفيلم في عددٍ من الدول منها: بلجيكا، والنرويج، والأرجنتين، وأستراليا، وكولومبيا، وألمانيا، والدنمارك، وفرنسا، وبريطانيا، واليونان، وكرواتيا، والعراق، وإيطاليا، وكوريا الجنوبية، والمكسيك، وماليزيا، ونيوزلاندا، وسنغافورة، وتايلاند، وأوكرانيا، وكندا، وإسبانيا، وفلندا، وغيرها من الدول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى