هيئة التنسيق: مصلحة الوطن والطلاب فوق كلّ اعتبار

واصلت هيئة التنسيق النقابية جولتها على القيادات الروحية، فالتقت أمس نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، الذي أكد «وقوفه إلى جانب الهيئة في مطالبها بإقرار سلسلة الرتب والرواتب لجميع العاملين في القطاع العام ولمعلمي المدارس الخاصة، واعداً بإجراء الاتصالات مع المسؤولين لهذا الغرض».

واصدرت الهيئة بياناً شكرت فيه «القيادات الدينية التي التقتها لما لمسته منها من تأييد لمطالبها بإقرار سلسلة الرتب والرواتب لجميع العاملين في القطاع العام ومعلمي المدارس الخاصة بعد إقرارها منذ أربع سنوات للقضاة وأساتذة الجامعة اللبنانية». وأكدت «استقلالية قرارها الذي لا يتوخى إلا مصلحة المعلمين والأساتذة والموظفين والمدرسة والطلاب، وأنها وحدها تملك قرارها القاطع بممارسة حقها الديمقراطي باعتماد الأشكال الديمقراطية التي أتاحها الدستور والقانون من إضراب واعتصام وتظاهر، وهي لم تتفق مع أي مسؤول على تحديد خطواتها زماناً ومكاناً».

وأكدت الهيئة «وضعها مصلحة الوطن والطلاب فوق أي اعتبار»، داعية الطلاب إلى «الاستعداد الكامل للامتحانات الرسمية، فالفرحة الكبرى للمعلمين والأساتذة هي بلوغ طلابهم عتبة النجاح والفوز بما حصلوه طيلة عام دراسي كامل».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى