منفذية الكورة في «القومي»: يصعب عليه فهم حرصنا على أمن السوريين وسلامتهم وحريتهم

ردّت منفذية الكورة في الحزب السوري القومي الاجتماعي على المزاعم التي أطلقها نائب «القوات» فادي كرم، وقالت نظارة الإذاعة والإعلام في المنفذية في بيان أصدرته لهذا الغرض:

أوردت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية تصريحاً لعضو كتلة «القوات اللبنانية» فادي كرم، يزعم فيه أنّ القوميين في الكورة يهدّدون السوريين للحصول على هوياتهم وضمان مشاركتهم في الانتخابات السورية.

لذلك يهمّ منفذية الكورة أن تنفي في شكل قاطع ما ساقه النائب المذكور، وتعتبر مزاعمه تعبيراً عن حالة انفصامية كونه منفصلاً عن واقع الكورة وأهلها.

وتؤكد منفذية الكورة أنها «تغاضت خلال السنتين الأخيرتين عن الكثير من الاستفزازات والتصرفات الشائنة التي مارسها كرم وفريقه بحق العديد من الكورانيّين، حرصاً منا على فرض جوّ من الهدوء وضبط النفس في هذه المرحلة الدقيقة التي يمرّ بها لبنان والمنطقة. إلا أنّ النائب كرم لا يتوانى في كلّ مناسبة عن مهاجمة الحزب، وإشاعة جو البلبلة والتوتر المقصودين.

وفي المقابل، تؤكد منفذية الكورة أنها على علم في شأن من يفرض الخوات على أماكن تواجد «اللاجئين» السوريين، ولديها الكثير من الإثباتات والأدلة الموثقة، لذلك، وحرصاً منها على التهدئة تدعو النائب كرم إلى الكفّ عن الافتراءات وتوتير أجواء الكورة، في هذه المرحلة الحرجة، وتسمّي تصرفاته وتصريحاته بالأعمال الصبيانية.

وتلفت منفذية الكورة إلى أنها حريصة على أمن السوريين وسلامتهم وحريتهم، لاعتبارات يصعب على كرم فهمها، وهي على كلّ حال غير معنية بحال الهستيريا التي تلازمه وجوقته بعد فشله في إثبات أيّ حضور له بين أهل الكورة، وبعد فشل مشروعه الذي راهن على «حكم الإخوان» وسطوة الأشرار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى