النابلسي: دفع ضريبة الدم اليوم أفضل من أن تعيش أجيالنا الذلّ إلى الأبد

أكد العلامة الشيخ عفيف النابلسي خلال استقباله مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون «أنّ المقاومة انتصرت في وقت لم تكن تملك من الإمكانات إلا القليل، ولكن اليوم هي في موقع تستطيع معه أن تواجه كلّ الأعداء من الصهاينة والتكفيريين رغم ضريبة الدم الكبيرة، لكن أن ندفعها اليوم بفداحتها أفضل من أن تعيش أجيالنا الذلّ والهوان إلى الأبد».

أضاف:»لا يخالجنا يأس بالرغم من كلّ ما حدث وهذه الدعايات والأكاذيب الإعلامية لا نرى فيها إلا إفلاساً ومراهقة، فكلّ من يتحدث عن إنجازات في عاصفة الحزم أو تحول مهول في سورية لصالح الجماعات التكفيرية، يعكس إحباطه ووصوله إلى القاع وانحباسه في دائرة الإخفاق السياسي والعسكري».

وأكد أنّ المقاومة «سوف تعمل على تحويل المقادير السياسية والموازين العسكرية وسوف تصنع نهار الأمة وتفتح نوافذها نحو الطمأنينة والسلام ولن يمرّ مشروع تقسيم أو اقتسام في المنطقة، رغم المؤشرات القاسية والتردّي الذي تعيشه الدول والشعوب العربية والإسلامية. فهذه الفترة ستمرّ وزمن المآساة سيعبر ولن يدوم الهوان بل ستأخذنا المقاومة إلى حيث عزة الإنسان في المنطقة كلها».

كما استقبل النابلسي وفداً من فريق الرحالة العربي السوري للمحبة والسلام الذي نوه أمامه بصمود الشعب السوري وصلابة الجيش والقيادة ، مشدّداً على أنّ سورية ستنعم بالسلام بفضل الدماء الزكية للشهداء وأنّ المستقبل سيكون لأبناء سورية الشرفاء وليس للإرهابيين الغرباء .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى