«القومي»: ندعو أبناء شعبنا للانخراط في المعركة لدحر الإرهاب وداعميه

شارك وفد من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي في المهرجان التضامني مع سورية، والذي أقيم في مكتبة الأسد بدمشق بدعوة من نقابة أطباء دمشق.

وحضر المهرجان العديد من ممثلي الأحزاب والقوى والهيئات النقابية، ووفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ نائب رئيس الحزب في الشام الدكتور نذير العظمة، العميد بشار اليازجي، عضو المجلس الأعلى د. صفوان سلمان، نائب رئيس المكتب السياسي المركزي د. كمال النابلسي وعضوي المكتب السياسي طارق الأحمد وأسعد البحري وعدداً من المسؤولين.

وألقى النابلسي كلمة شدّد فيها على ضرورة حشد الطاقات في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف، معتبراً انّ ما تتعرّض له سورية حرب ضروس تشترك فيها دول عالمية وإقليمية وعربية، إلى جانب العدو «الإسرائيلي».

ورأى النابلسي انّ شعبنا بكلّ أطيافه وشرائحه تقع عليه مسؤولية الانخراط في معركة الدفاع عن سورية حتى دحر الإرهاب وداعميه.

وأكد انّ ما يحققه الجيش السوري والقوى القومية والوطنية المقاومة من انتصارات والتضحيات التي تبذل تقرّب المسافة الى النصر الموعود.

وشدّد على ضرورة رصّ الصفوف والتكاتف في مواجهة المؤامرة، وتحمّل مسؤولية بناء سورية المتجددة حتى تبقى قلعة قومية للصمود والمقاومة.

وحيا النابلسي باسم رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، شهداء الجيش السوري البطل، وشهداء الحزب وسائر القوى الوطنية والقومية والشهداء المدنيين، مؤكداً أنّ المؤامرة سقطت بفعل دماء هؤلاء الشهداء وتضحيات البواسل الميامين الذين يواصلون تحقيق الانتصار تلو الانتصار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى