النابلسي: عملية القلمون ضرورية

رأى الشيخ عفيف النابلسي في تصريح «أنّ معاناة الإرهابيين في القلمون أصبحت أكثر عمقاً ولم يعد بوسعهم إلا الفرار أو ملاقاة القتل يائسين مفلسين».

واعتبر»أنّ حقل التوازنات بدأ يتغير بصورة جذرية لصالح المقاومة»، مشيراً إلى أنّ «العملية في القلمون كانت خطوة ضرورية لإبعاد الإرهابيين عن أرضنا وحدودنا».

وقال النابلسي: «إنّ من يعتقد من القوى التي تسمي نفسها سيادية أنّ لبنان سيكون بمنأى عن الخطر التكفيري فهو واهم واهم، إذ ليس ثمة سبيل إلى الحفاظ على الكيان والاستقرار إلا بقطع دابر التكفيريين من غير إبطاء قطعاً حاداً».

وختم: «إنّ هؤلاء الذين يقفون على الحياد اليوم، أو أولئك الذين يحرضون ضدّ حزب الله، لا يعرفون أنّ قيمة كلّ قطرة من دماء الشهداء هي حياة لهم ولكلّ اللبنانيين».

من جهة أخرى، تحدث النائب الوليد سكرية خلال لقاء نظمه حزب الله في بلدة النبطية الفوقا عن «أهمية معركة القلمون الاستراتيجية، وخصوصاً في هذه المرحلة التي تحاول الكثير من الدول الداعمة للإرهاب التكفيري أن تسيطر على مناطق نفوذ، مستخدمة كلّ أساليب القتل والسلاح والدمار للترويع أكثر»، مؤكداً «أنّ لبنان اليوم بقوة جيشه ومقاومته قادر على مواجهة هذه المجموعات، وبالتالي قادر أن يبقي البلد متماسكاً بالحدّ الأدنى عن التأثيرات المرعبة التي تخيم على المنطقة بدءاً من العراق، إلى اليمن، وسورية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى