أسترالية تساعد العشاق في الانفصال مقابل 5 دولارات

تقدم سيدة أسترالية خدمة فريدة من نوعها للعشاق الراغبين بالانفصال عن بعضهم البعض، من خلال التكفل بإبلاغ الطرف الآخر بهذه الرغبة من دون جرح مشاعره بالنيابة عن الطرف الراغب بالانفصال.

وبعدما أدركت كريستي مازينز 37 سنة أن الكثير من الرجال والنساء يخشون من مواجهة الطرف الآخر عند الرغبة بالانفصال، قررت أن تحول هذه الخدمة إلى عمل مقابل أجر.

وتتقاضى كريستي مقابل كل عملية 5.55 دولار أسترالي 4.44 دولار أميركي ، وتقوم بإبلاغ الطرف الآخر عبر وسائل عدة، من خلال الرسائل النصية أو الرسائل المكتوبة باليد أو عبر البريد الإلكتروني، أو حتى من خلال مكالمة هاتفية بحسب موقع «أوديتي سنترال».

وتطلب كريستي من زبائنها تزويدها بنبذة مختصرة عما يرغبون قوله، ثم تقوم بتحويله إلى رسالة عاطفية تساعد في تخفيف الألم عن الطرف الآخر. كما توفر خدمات أخرى إضافية كإرسال الزهور وعلبة مناديل مع إمكان تسليم رسالة بشكل شخصي.

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون بإرسال رسالة ذات طابع شخصي، توفر كريستي نماذج مكتوبة بشكل مسبق، على الزبائن تعبئة الفراغات بأسمائهم وأسماء شركائهم.

وتقول كريستي إن الخدمة التي تقدمها ضرورية في المجتمع، حيث يصعب على جيل «فايسبوك» التعبير عن مشاعرهم بشكل جيد.

وتضيف إن سنوات من الخبرة في عملها كممرضة علمتها أهمية التعاطف مع الناس وضرورة استخدام العبارات اللطيفة المناسبة عند نقل الأخبار السيئة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى