قانصو: نقف إلى جانب العراق ضدّ الإرهاب وداعميه ومموّليه والمروّجين له

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ رئيس المكتب السياسي الوزير السابق علي قانصو ونائبه د. كمال النابلسي وعضو المكتب السياسي وائل الحسنية، السفير العراقي في لبنان رعد الألوسي، إذ جرى التداول في الأوضاع المستجدة في العراق والتطورات العامة في المنطقة، وإدانة الجرائم الوحشية التي يقترفها الإرهاب وداعموه ضد العراق والعراقيين.

وأكد قانصو التضامن الكامل مع العراق في مواجهة الإرهاب وداعميه ومموّليه والمروّجين له والمخططين له. معتبراً أنّ الهجمة الإرهابية الشرسة التي يشهدها العراق تستهدف تقويض وحدته، بعدما فشلت القوى الإرهابية والدول التي تقف خلفها في النيل من سورية.

وقال قانصو: «إننا على ثقة تامة بأنّ أبناء شعبنا في العراق بكلّ شرائحهم يقفون مع دولتهم وقيادتهم وجيشهم في المعركة ضدّ كلّ من يحاول المسّ بوحدة العراق سواء كانت مجموعات الإرهاب أو داعميهم من القوى الرجعية والدول الاستعمارية، مثلما التفّ السوريون حول جيشهم ودولتهم وقيادتهم، مؤكدين خياراتهم الحرة في الانتخابات الديمقراطية وفي معركة دحر الإرهاب والقضاء عليه نهائياًً.

وشدّد قانصو على أنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي ومعه كلّ القوى الحيّة التي تعبّر عن النبض المقاوم في الأمّة، يقفون إلى جانب العراق حكومة وجيشاً وشعباً لصدّ هذا العدوان الإرهابي الاستعماري الجديد، مثلما وقفوا مع سورية التي تنتصر اليوم كما سينتصر العراق غداً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى