«القومي» يزفُّ الرفيق البطل محمود جمعة شهيداً في معركة دوما: عازمون على مواصلة المعركة حتى القضاء على الإرهاب والتطرف

زفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر ارتقاء الرفيق البطل محمود أحمد جمعة شهيداً أثناء تأديته واجبه القومي في معركة تحرير دوما.

والشهيد الرفيق محمود أحمد جمعة من مواليد دوما 1/2/1982، متأهّل وله ولدان، انتمى إلى الحزب في 28 آذار 2015، شارك في العديد من المعارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، وكان مقداماً وشجاعاً، وجسّد مثال القومي الاجتماعي المضحّي في سبيل حزبه وشعبه وأمته.

استشهد الرفيق البطل محمود جمعة مع كوكبة من رفقائه في معركة تحرير دوما من الإرهاب بمواجهة قوى الإرهاب والتطرف.

نعاهد الشهيد البطل وكواكب شهداء الحزب الذين يستشهدون جنباً إلى جنب مع شهداء الجيش السوري، بأننا عازمون على مواصلة المعركة حتى القضاء على الإرهاب والتطرف. فنحن حزب الإرادة القومية المصمِّمة على القتال حتى بلوغ النصر الأكيد.

إنّ شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي الذين ارتقوا في معركة تحرير دوما، هم من أبناء هذه المدينة، وهم يبذلون الدماء في سبيل تحريرها من الإرهاب المتعدِّد الجنسيات، وفي سبيل وحدة أمتنا وعزة شعبنا.

إنّ حزبنا، يعتز ببطولة القوميين الاجتماعيين وإقدامهم وببسالة الضباط والجنود السوريين، ويؤكد أنّ التقدّم الذي تحقق في مدينة دوما، يؤكد أنّ هذه المدينة ستتحرّر في القريب العاجل، وتعود إلى حضن حماتها الحقيقيين…

للشهيد البطل محمود جمعة ولكلّ الشهداء الأبطال تحية العزّ والفخار، والبقاء للأمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى